أخر الاخبار

مراجعة مواصفات ومميزات اخر اصدار من هواتف شركة هواوي الصينية ميت أكس Mate X2 5G


مراجعة مواصفات ومميزات اخر اصدار من هواتف شركة هواوي الصينية ميت أكس   Mate X2 5G



مراجعة مواصفات ومميزات اخر اصدار من هواتف شركة هواوي الصينية ميت أكس   Mate X2 5G



تشهد أسواق الهواتف الذكية القابلة للطي نموا متصاعدا وخاص بعد التنافس الكبير بين الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية وخاصة سامسونج الكورية وهواوي الصينية  وبعض الشركات الأخرى, ومن خلال هذه التدونية سنقدم مراجعة لأخر إصدار من هواتف شركة هواوي القابلة للطي ميت أكس Mate X2 5G .

الذي يدعم شاشة عرض اوليد OLED بمقاس 8 إنش بدقة فل اتش دي بلس، 1080x2400 بيكسل بتردد 90Hz, وتدعم تقنية HDR10, ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجا بايت،

 كما تم تزويد أحدث إصدار من هواتف هواوي ميت أكس2 Mate X 5G بمعالج من نوع كيرين 9000 5G Kirin بمعمارية تصنيع 5 نانو متر. وهو من اقوى معالجات هواوي.



سيعمل احدث اصدار من هواتف هواوي القابل للطي بنظام 2 HarmonyOS




فيما يأتي احدث إصدار من هواتف هواوي ميت أكس MateX2 5G Fاربع كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والعدسة الثالثة بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل عريضة الزاوية. وبطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط ويعمل الهاتف بنظام التشغيل هارموني او اس 2 HarmonyOS.



سيتم توفير اخر اصدار من هواتف هواوي القابل للطي بسعر 3100 دولار



في حين  تم تزويد أحدث إصدار من هواتف هواوي ميت أكس Mate
X2 5G بالعديد من التقنيات والعتاد الفني الداخلي المتطور، المتمثلة في البلوتوث من الإصدار الخامس 5.2 والوأي  فأي من الجيل السادس, وتقنية NFC وGPS, ومنفذ تايبسي وسيضم الهاتف ثلاثة ألوان رئيسية من وسيتم توفير الهاتف في شهر ديسمبر القادم  بسعر 3100 دولار أمريكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-