أخر الاخبار

المواصفات والمميزات التي سياتي بها اخر اصدار من هواتف شركة ون بلس One Plus10 Pro


المواصفات والمميزات التي سياتي بها اخر اصدار من هواتف شركة ون بلس  One  Plus10 Pro


 

المواصفات والمميزات التي سياتي بها اخر اصدار من هواتف شركة ون بلس  One  Plus10 Pro


أخيرا بدأت التقارير والأخبار المثيرة للأهتمام بالظهور التي تتحدث عن احدث اخر اصدار من هواتف شركة ون بلس الصينية الذكية الرائدة الذي يحمل اسم  One  Plus10 Pro والمواصفات والمزايا التي سيتم توفيرها على هذا الهاتف المنتظر، ومنها على سبيل المثال تزويده بأحدث معالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 898 بمعمارية تصنيع 4 نانو متر.

 ويدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G، وشاشة من نوع اوليد أو اموليد من سامسونج بحجم 6.7 إنش بدقة فل اتش دي بلس  بتردد 120 جيجا هرتز وتدعم تقنية HDR10 بلس وسطوع 1300 شمعة، 


يدعم اخر اصدار من هواتف ون بلس شاحن سريع بمقدار 128 واط


وبحسب التقارير سيتم تزويد أخر إصدار من هواتف شركة ون بلس ببطارية بقوة  5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 128 واط يستطيع شحن البطارية فل في غضون او خلال 30 دقيقة فقط. 

كما سيتم دعم أخر اصدار من هواتف شركة ون بلس ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بدقة 48 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش LED والكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل ,وسياتي مستشعر بصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة ويدعم شريحتي اتصال بنفس الوقت.


سيدعم اخر اصدار من هاتف ون بلس أحدث التقنيات


وذكرت التسريبات بان اخر اصدار من شركة ون بلس الصينية سيعمل بنظام التشغيل الجديد اندرويد 12وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت. بالاضافة الى تقنيات البلوتوث  5.2 والوأي فأي وتقنية NFC وتقنية GPS. ,LKT ومنفذ تايبسي, وتقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68 وسيتم عدة الألوان منها الأخضر والفضي والأسود,      




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-