📁 آخر الأخبار

شركة ون بلس الصينية تعمل على هاتف جديد . One Plus10 Pro


شركة  ون بلس الصينية تعمل على هاتف جديد .  One  Plus10 Pro

افضل هاتف ون بلس القادم سيدعم 5G

أخيرا بدأت التقارير والأخبار المثيرة للأهتمام بالظهور التي تتحدث عن أحدث  إصدار  شركة ون بلس الصينية من الهواتف الذكية الرائدة القادم الذي سيحمل اسم  One  Plus10 Pro والمواصفات والمزايا التي سيتم توفيرها على هذا الهاتف المنتظر، ومنها على سبيل المثال تزويده بأحدث معالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 898 بمعمارية تصنيع 4 نانو متر.

 ويدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G، وشاشة من نوع اوليد أو اموليد من سامسونج بحجم 6.7 إنش بدقة فل اتش دي بلس  بتردد 120 جيجا هرتز وتدعم تقنية HDR10 بلس وسطوع 1300 شمعة، 

افضل هواتف ون بلس قادم بشحن سريع 

وبحسب التقارير سيتم تزويد أخر إصدار من هواتف شركة ون بلس ببطارية بقوة  5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 128 واط يستطيع شحن البطارية فل في غضون او خلال 30 دقيقة فقط. 

كما سيتم دعم أخر اصدار من أفضل هواتف ون بلس ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بدقة 48 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش LED والكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل ,وسياتي مستشعر بصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة ويدعم شريحتي اتصال بنفس الوقت.

 مواصفات أفضل هاتف ون بلس القادم 

وذكرت التسريبات بأن اقوى هاتف ون بلس الصينية سيعمل بنظام التشغيل الجديد اندرويد 12 وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت. 

بالاضافة الى تقنيات البلوتوث  5.2 والوأي فأي وتقنية NFC وتقنية GPS. ,LKT ومنفذ تايبسي, وتقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68 وسيتم عدة الألوان منها الأخضر والفضي والأسود,      




تعليقات