https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سعر مواصفات ومميزات أحدث موبايلات شركة لينوفو الصينية
📁 آخر الأخبار

سعر مواصفات ومميزات أحدث موبايلات شركة لينوفو الصينية


سعر مواصفات ومميزات أحدث موبايلات شركة لينوفو الصينية


سعر مواصفات ومميزات أحدث موبايلات شركة لينوفو الصينية 


تعتبر شركة لينوفو الصينية واحدة  من اكبر الشركات العالمية المصنعة للأجهزة  الإلكترونية المختلفة وخاصة الهواتف الذكية واللوحيات، حيث  تمتلك هذه الشركة  حصة سوقية جيدة  في ظل التنافس الشرس في تصنيع وشحن الهواتف الذكية الى الأسواق من قبل الشركات العالمية المصنعة الهواتف الذكية التي لا ينافس فيها الا الكبار فقط. 

وفي هذا الموضوع سنتناول  مواصفات ومميزات أحدث الهواتف  الذكية الاقتصادية الذي اطلقته شركة لينوفو  مؤخرا الذي يمتلك عتاد قوي من فئته السعرية.


يأتي تصميم جسم الهاتف من البلاستيك 



حيث يأتي  اصدار أحدث موبايلات شركة لينوفو الجديد الذي يحمل اسم لينوفو كي 12 والذي يدعم العديد من المميزات الجديدة مقارنة بسعره المنخفض ، حيث يأتي الهاتف بتصميم جميل جدا وجسم من البلاستك وأطار من البلاستيك أيضا ، ويضم الهاتف شاشة من نوع LCD تطلق عليها لينوفو ماكس بحجم 6.5  انش وبدقة اتش دي بلس تضم ثقب للكاميرا الامامية،

 كما تم دعم الهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك التايوانية من نوع هيلو جي 25  ويعمل بتردد 2 جيجا هرتز ويقدم أداء جيد مقارنة بفئته الاقتصادية.


يدعم التخزين الخارجي حتى 512 جيجا بايت 



كما تم تزويد هاتف لينوفو كي 12 بذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، ويدعم توسيع السعة التخزينية الخارجية عن طريق ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت، فيما تم دعم الهاتف بمنفذ تايبسي للشحن ونقل البيانات ويضم الهاتف أيضا منفذ لسماعات الأذان 3.5 .

وتم دعم الهاتف بزر منفصل للمساعد الصوتي،  ومستشعر بصمة الأصابع التي تم وضعها في ظهر الهاتف التي تقدم أداء جيد. 


تم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير 



في حين تأتي بطارية لينوفو k12  بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة يتم شحنها بواسطة منفذ يو اس بي تايبسي ، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10 التابع لشركة جوجل الأمريكية الذي يأتي شبه خام وواجهة لينوفو للمستخدم ويقدم الهاتف أداء سريع وسلس أثناء الاستخدام والتنقل بين التطبيقات.

 ويدعم الهاتف تقنية تحسين أداء التطبيقات ، وتقنية تصور الشاشة بثلاثة أصابع، ويدعم الهاتف شريحتين اتصال ومنفذ الذاكرة الخارجية حتى 512 جيجا بايت . 


يأتي الهاتف بسعر 220 دولار أمريكي 



وتم تزويد الهاتف بكاميرتين خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 1.9 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/ 2 4  العمق والكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 ، وتم دعم الكاميرات بالعديد من المميزات والتقنيات التحسينية للتصوير ومنها تقنية HDR  الخاص بتأثيرات الصور  البيكي .

 كما تم تدعم الكاميرات بالعديد من الأوضاع الخاصة بالتصوير في كأقة الأوضاع وخاصة للتصوير الليلي وتصور الكاميرات مقاطع فيديو بدقة اتش دي. وتم توفير الهاتف في الأسواق بسعر 500 ريال سعودي بما يعادل 220 دولار أمريكي.





تعليقات