https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مواصفات هواتف هواوي بي 50 القادمة ستأتي بكاميرا رئيسية بزوم 200 أكس
📁 آخر الأخبار

مواصفات هواتف هواوي بي 50 القادمة ستأتي بكاميرا رئيسية بزوم 200 أكس


مواصفات هواتف هواوي بي 50 القادمة ستأتي بكاميرا رئيسية بزوم 200 أكس


 مواصفات هواتف هواوي بي 50 القادمة ستأتي بكاميرا رئيسية بزوم 200 أكس 


تعد سلسلة هواتف هواوي بي وهواوي ميت  الرائدة واحدة من اقوي واهم  الهواتف الذكية على مستوى العالم وذلك يعود الى جودة تصنيعها وعتادها ومميزاتها القوية والعالية التي تأتي بها حيث تولي شركة هواوي هذه السلسلة من الهواتف الرائدة جل اهتمامها من خلال تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات المتطورة والابتكارية الحديثة التي تنافس بها هواوي كافة الهواتف الرائدة الأخرى الخاصة  بالشركات المصنعة للهواتف الأخرى المتطورة في مجال تصنيع وتسويق هذه الهواتف الذكية الرائدة.

 ومن خلال هذه المقال سنخوض في  التسريبات والمعلومات التي بدأت في الظهور وتتحدث عن الإمكانيات والقدرات والتقنيات العالية التي ستأتي بها سلسلة هواتف هواوي بي 50 القادمة فإلى الحصيلة.

ستكون هواتف هواوي بي المنتظرة مثيرة للأهتمام 


حيث بدأت التسريبات والتقارير والمعلومات الواردة من الصين بالظهور بشكل ملفت في الأونة الأخيرة والتي تناولت بعض المواصفات والمميزات والخصائص الحديثة والمتطورة التي ستأتي بها هواتف سلسلة هواوي بي 50 القادمة رغم العقوبات الأمريكية الشديدة المفروضة على هواوي منذ اكثر من سنتين .

بالرغم من ذلك تحاول هواوي الصمود أمام هذه العقوبات ومواصلة طريقها نحو الابداع والابتكار من خلال العمل على مواصلة انتاج المزيد من الأجهزة الابتكارية الذكية والرائدة التي تواكب التطور الهائل الذي يشهده قطاع الهواتف بالعالم،

 حيث أكدت العديد من المعلومات على ان وحش هواوي القادم بي 50 برو وهواوي بي 50 العادي ستأتي بالعديد من التغيرات الجبارة والغير عادية ،ومن هذه التغيرات على سبيل المثال شاشة هواتف سلسلة هواوي بي 50 .

ستأتي بشاشات سوبر اموليد الأفضل على مستوى العالم 


كون هواتف بي 50 سيتم دعهما بشاشات من نوع سوبر اموليد من شركة سامسونج التي تعد من افضل شاشات الهواتف الذكية على مستوى العالم من حيث جودة تصنيعها وتشبعها بالألوان الطبيعية وقوة وضوحها وأداءها القوي جدا .

 والتي ستأتي بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز لهاتف بي 50 برو وشاشة بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز لنسخة  هاتف بي 50 العادي وستأتي الشاشات منحنية من الجوانب ومن الأعلى والاسفل أي من جهات الهاتف الأربعة، وتشير المعلومات والتسريبات بأن كاميرا هاتف بي 50 الامامية ستكون تحت الشاشة .

وسيتم تزويد هواتف سلسلة بي 50 ببطارية بقوة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بتقنية نترات الجاليون بقوة شحن 135 واط أي يمكن شحن الهاتف من الصفر الى 100% خلال أقل من 20 دقيقة فقط. كما تدعم البطارية الشحن اللاسلكي بقوة 65 واط.

ستدعم كاميرا أساسية بقوة 200 X 


وأشارت المعلومات الى ان كاميرات سلسلة هواتف بي 50 سيتم تطويرها وتحديثها بشكل غير مسبوق حيث سيتم دعم الكاميرا الرئيسية بزوم يصل إلى  200 أكس والتي ستكون عدساتها من شركة ليكا الألمانية الشهيرة بتصنع عدسات الكاميرات العالية الجودة والدقة، وان صحة هذه المعلومات سيكون هاتف هواوي بي 50 افضل هاتف على مستوى العالم يأتي بكاميرا بهذه القوة والدقة. 

وفي تقنية الصوت التي سيتم تزويد الهاتف بها  فبحسب التسريبات سيدعم الهاتف اربع سماعات للصوت الذي سيكون بنظام ستريو ، كما سيقدم الهاتف نظام اهتزاز جديد كليا وخاصة أثناء مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب. 

سيقدم  أداء قوي غير مسبوق في هواتف ذكية 


وسيقدم الهاتف بهذه المواصفات أداء قوي ليس له مثيل في هواتف ذكية في عام 2021  على مستوى العالم،  خاصة وان الهاتف سياتي بمعالج من نوع كيرين 9000 الأحدث من هواوي الذي سيكون بمعمارية تصنيع 5 نانو متر. كما سيضم المعالج بطاقة رسوميات مالي 78جي بتقنية 24 نواة ، كما يدعم المعالج العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة منها المعالجات العصبية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، 

وبحسب التسريبات سياتي الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 وليس اندرويد 11 جراء انتهاء ترخيص هواوي لاستخدام اندرويد، وسيدعم الهاتف واجهة هواوي الأحدث 11, كما ستأتي سلسلة هواتف هواوي بي 50 بدون تطبيقات شركة جوجل الامريكية بسبب العقوبات.

مستقبل هواوي مازال مجهول في قطاع الهواتف الذكية 


والجذير بالذكر ان مستقبل شركة هواوي لازال مجهول وخاصة في قطاع انتاج الهواتف الذكية في ظل العقوبات الأمريكية على الشركة،  وخاصة بعد تسرب العديد من المعلومات والتسريبات بأن هواوي تسعى إلى بيع قطاع الهواتف وخاصة سلسلة هواتف هواوي ميت وهواوي بي، الا أن هواوي لم تفقد الأمل بعد وخاصة بعد رحيل الإدارة الأمريكية السابقة .

 وتأمل من الإدارة الأمريكية الجديدة انهاء او تخفيف هذه العقوبات عليها .حتى  تتمكن هواوي من استعادة مكانتها في سوق الهواتف الذكية، الا ان سياسة الإدارة الأمريكية الجديدة لم تتضح بعد تجاه هواوي الصينية وهذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة.
تعليقات