https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI ون بلس الصينية تكشف عن تمديد ارسال تحديثات نظام التشغيل لثلاث سنوات الأمنية لأربع سنوات لهواتفها
📁 آخر الأخبار

ون بلس الصينية تكشف عن تمديد ارسال تحديثات نظام التشغيل لثلاث سنوات الأمنية لأربع سنوات لهواتفها


شركة ون بلس تكشف عن تمديد ارسال تحديثات نظام التشغيل لثلاث سنوات والتحديثات الأمنية لأربع سنوات لهواتفها الرائدة



 ون بلس  الصينية تكشف عن تمديد ارسال تحديثات نظام التشغيل لثلاث سنوات  الأمنية لأربع سنوات لهواتفها 

 



كشفت شركة وان بلس الصينية خلال الساعات الماضية عن خططها الجديدة الخاصة بهواتفها الذكية الرائدة التي تستهدف من خلالها المستخدمين لهذه الهواتف في مختلف دول العالم وذلك من خلال توفير المزيد من الخدمات الممتعة لمستهلكي هواتف وان بلس عبر رفع دعم هذه الهواتف بالتحديثات لنظام التشغيل اندرويد إلى ثلاث سنوات ورفع دعم إرسال التحديثات الأمنية الشهرية إلى اربع سنوات متواصلة .

 بعد ان كانت تحديثات نظام التشغيل اندرويد يتم إرسالها لهواتف وان بلس لسنتين فقط وثلاث سنوات إرسال التحديثات الأمنية، وتأتي هذه الخطوة من شركة وان بلس في ظل خطط و استراتيجية الشركة المستقبلية لاستقطاب المزيد من المستخدمين الجدد.


تمديد التحديثات جاء بعد اندماج شركتي ون بلس واوبو في شركة واحدة 


وتستهدف شركة وان بلس من هذه الخطة الجديدة لهواتفها الرائدة فقط ، وتأتي هذه الخطوة بعد اندماج شركة ون بلس مع شركة اوبو في شركة واحدة الامر الذي جعلها تمدد فترة إرسال تحديثات نظام التشغيل اندرويد لثلاث سنوات بعد إصدارها للجهاز وإرسال التحديثات الأمنية لأربع سنوات بعد إصدارها .


وأشارت شركة وان بلس إلى أن الإعلان عن تمديد إرسال التحديثات للنظام التشغيل اندرويد والتحديثات الأمنية ثلاث وأربع سنوات،  بعد ان تم الاندماج الشركة وان بلس مع شركة اوبو في شركة واحدة، حيث سيساهم اندماج الشركتين من مواصلة البحوث والابتكارات والتطوير المستمر لمنتجات الشركة الموحدة ، إلى جانب تطوير التحديثات وتمديد إرسالها للهواتف الذكية الرائدة الذي يتم إنتاجها من قبل الشركتين المدمجة.


تحديثات لثلاث سنوات لنظام واربع سنوات الأمنية 


وبحسب شركة ون بلس بان الهواتف الرائدة التي ستحصل على تمديد تحديثات نظام التشغيل اندرويد والتحديثات الأمنية ،هي

 هاتف ون بلس 9 برو

وهاتف ون بلس 9  العادي 

وهاتف ون بلس 9R.

وهاتف ون بلس 8 برو.

 وهاتف ون بلس 8 العادي.

 وون بلس 8 تي، 

هذه الهواتف التي ستحصل على تحديثات لنظام التشغيل اندرويد لمدة ثلاث سنوات ، وتحديثات أمنية اربع سنوات. 


ستحصل على سنتين من نظام التشغيل 3 سنوات تحديثات امنية 


فيما الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديثات، لمدة سنتين لنظام التشغيل اندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، وهي 

هاتف ون بلس 7 برو.

وهاتف ون بلس 7 العادي. 

وهاتف ون بلس 7 تي.

وهاتف ون بلس نورد.

 وهاتف ون بلس نورد C.


هذه كانت الهواتف الذكية التي رفعت شركة وان بلس سقف تحديثات لنظام التشغيل اندرويد لمدة سنتين  والتحديثات الأمنية لثلاث سنوات. 

ومن المتوقع ان تعلن المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية عن تمديد عمليات تحديث أجهزتها بنظام التشغيل اندرويد والتحديثات الأمنية. وخاصة بعد اعلان سامسونج وون بلس تمديد تحديثات هواتفها الذكية الرائدة. 



تعليقات