أخر الاخبار

شركة إنفينيكس تكشف عن احدث هواتفها الذكية Infinix Hot 11 Play بتصميم 3D


شركة  إنفينيكس تكشف عن احدث هواتفها الذكية Infinix Hot 11 Play بتصميم 3D




شركة  إنفينيكس تكشف عن احدث هواتفها الذكية Infinix Hot 11 Play بتصميم 3D



شركة إنفينيكس من اهم الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية بمختلف فئاتها، التي تنافس بها أكبر الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية، وفي هذا الإطار كشفت الشركة عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة وبشكل رسمي خلال الساعات الماضية الذي يأتي بتصميم 3D ويحمل اسم Infinix Hot 11 Play، ويدعم شاشة من نوع TFT IPS بحجم 6.82 إنش  بدقة اتش دي بتردد 60 جيجا هرتز.

فيما تم تزويد احدث هواتف شركة إنفينيكس Infinix Hot 11 Play بمعالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع هيلو G35, وذاكرة وصول عشوائية رام  4 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت ويدعم السعة التخزينية الخارجي عبر الذاكرة الخارجية..




يدعم احدث هواتف Infinix Hot 11 Play بطارية 6000 ملي





كما يدعم احدث هواتف شركة إنفينيكس الصينية المتوسط Infinix Hot 11 Play بطارية عملاقة بقوة 6000 ملي أمبير في الساعة، ويضم الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل الداعمة لميزة التركيز التلقائي وكاميرا أمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل وفلاش رباعي من نوع اليدي LED،
  فيما يدعم الهاتف شريحتي اتصال وشبكة الاتصالات 4G, كما تم وضع مستشعر بصمة الأصابع مُثبت بخلف او بظهر الهاتف، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 ويدعم منفذ 3.5 ملي لسماعات الأذان. 



 يأتي احدث هواتف إنفينيكس InfinixHot Play 11 بتصميم 3D




ويأتي احدث هواتف شركة إنفينيكس الصينية InfinixHot Play 11 بتصميم 3D Motion Rhythm, وتقنية الوأي فأي من الجيل الخامس والبلوتوث من الجيل الخامس،  ومنفذ تايبسي وتقنية GPS, وسيتم توفير الهاتف بالألوان  الأخضر والأزرق والأسود والبنفسجي. ولم تذكر الشركة أي تفاصيل عن موعد توفير الهاتف في الأسواق أو السعر الذي سيتم بيعة به.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-