https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI تطبيق واتس اب يستعد لفرض شروط جديدة الزامية على المستخدمين
📁 آخر الأخبار

تطبيق واتس اب يستعد لفرض شروط جديدة الزامية على المستخدمين


تطبيق واتس اب يستعد لفرض شروط جديدة الزامية على المستخدمين في يوم 15 مايو الجاري

تطبيق واتس اب يستعد لفرض شروط جديدة الزامية على المستخدمين 


تواصل إدارة تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتس اب فرض المزيد من شروط الاستخدام على مستخدمي التطبيق حول العالم الذي تجاوز عددهم ملياري مستخدم نشط, حيث يستعد التطبيق الى فرض المزيد من  الشروط الإلزامية الجديدة على المستخدمين. 


فبعد هذا التاريخ سيظهر واتس اب  للمستخدمين اشعارات تطالبهم بالموافقة الإلزامية على الشروط الجديدة التي يطلبها التطبيق حتى يستمر المستخدم في استخدام الواتس اب.

 وأثارت هذه الشروط  الجديدة  تساؤلات ومخاوف العديد من المحللين والتقنيين التي  من الممكن ان تمكن هذه الشرط الجديدة إدارة فيس بوك المالكة للتطبيق بالوصول  الرسالة المتبادلة بين المستخدمين  وخاصة الشركات التي تستخدم واتس اب. 



المستخدمين الذين لن يوافقوا الشروط الجديدة سيتم مسح حسابهم 



ومن خلال هذه الشروط  سيكون من السهل على إدارة تطبيق واتس اب الوصول الى اهتمامات الشركات والمستخدمين بنفس الوقت وبث العديد من الإعلانات التجارية بشكل يتطابق مع اهتمامات ومتطلبات الشركات والمستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي واتس اب, الا ان هذه الشروط الجديدة لن تسري على كافة المستخدمين حول العالم كونها لا تتناسب مع السياسات الجديدة للاتحاد الأوروبي المبينة في  rgpd  . 

لذا لن يتم تطبيق هذه الشروط الجديدة الواتس اب الا على بعض الدول بالعالم ومنها الدول العربية, لهذا سيكون قبول هذه الشروط الجديدة اجباريا او سيتم إيقاف استخدام الواتس اب على المستخدم الذي لم يوافق على هذه الشروط الجديدة ومسح حساباتهم من على التطبيق تماما, وسيكون تنفيذ هذا الاجراء فور صول الاشعار اليك ورفضت الموافقة على الشروط يعني سيتم مسح حسابك فور الضغط على عدم الموافقة.       



على المستخدمين البحث عن تطبيقات أخرى الواتس اب 



لهذا على المستخدمين الذين يفكرون في رفض شروط واتس اب الجديدة التفكير بجدية في البحث عن بديل مناسب لتطبيق واتس اب التابع لشركة فيس بوك من بعد تاريخ 15 من الشهر الجاري مايو التي ستمكنك من الاستمرار في الدردشة والتواصل مع الاهل والأصدقاء والعمل وغيرها من الاستخدامات.

 وهناك الكثير من البدائل لتطبيق واتس اب مثل تلغرام وسيجنال وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تتمتع بأمن وخصوصية عالية توفرها للمستخدمين.   

 



تعليقات