أخر الاخبار

تجري هواوي الصينية استعداداتها لأطلاق احدث هواتفها الذكية القابلة للطي


تجري هواوي الصينية استعداداتها لأطلاق احدث هواتفها الذكية القابلة للطي




تجري هواوي الصينية استعداداتها لأطلاق احدث هواتفها الذكية القابلة للطي 






ذكرت العديد من التسريبات والتقارير القادمة من الصين التي تشير إلى ان شركة هواوي العملاقة تستعد للإعلان عن احدث هواتفها الذكية الرائدة القابلة للطي وتوفيره بالأسواق العالمية خلال الفترة القادمة، الذي سياتي ضمن سلسلة هواتف ميت أكس Mate X. وقال موقع جزمودو Gizmodo الصيني انه من المتوقع أن يتم إطلاق أحدث هاتف هواوي الذكية القابل للطي ميت أكس خلال إطلاق سلسلة هواتف ميت 50 مطلع العام القادم 2022 التي قامت بتأجيل إطلاقها لعدة مرات..





سيضم احدث هواتف هواوي الذكية القابلة معالج كيرين 9000




وأشارت التقارير الى أن شركة هواوي تقوم حاليا بإجراء الاختبارات على مستشعر بصمة الأصابع الذي سيكون أسفل الشاشة التي ستكون من نوع اوليد OLED وتأتي من تصنيع شركة سامسونج الكورية الجنوبية.. فيما ذكرت تسريبات آخري تفيد بأن شركة هواوي تعمل حاليا على هاتف جديد قابل للطي سيأتي تحت أسم هواوي ميت اف Huawei Mate V , سيتم تزويده بمعالج من نوع كيرين 9000 من تصنيع هواوي نفسها، وسيتم طي هذه الهاتف على شكل صدفة..



لم يتم توفير معلومات اضافيه عن احدث هواتف هواوي القادم




فيما لم تذكر المعلومات الواردة من الصين أي تفاصيل آخري، عن المواصفات والمميزات الإضافية  التي ستأتي بها احدث الهواتف الجديدة القادمة من شركة هواوي مثل حجم الشاشة والبطارية وذاكرة الوصول العشوائية وسعة التخزين وأنواع الكاميرات التي ستحملها هذه الهواتف الذكية.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-