أخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها جلاكسي M42 5G تعرف على مواصفاته

سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها جلاكسي M42 5G تعرف على مواصفاته

أحدث هواتف سامسونج المتوسطة 

تمتلك شركة سامسونج الكورية الجنوبية العديد من سلسلات من افضل هواتفها الذكية المتوسطة المواصفات والامكانيات, والتي تأتي تحت أسم جلاكسي اية وجلاكسي ام هاتين السلسلتين تعتبر من اهم الهواتف الذكية المتوسطة التي حققت سامسونج نجاحات كبيرة جدا في مختلف الأسواق العالمية.

  ومنها الأسواق العربية  خاصة وانها تأتي مزودة بأحدث الإمكانيات الداخلي الذي يتناسب مع فئاتها السعرية و قدراتها وإمكانياتها, 

وأثبتت هذه الهواتف جدارتها في مختلف الأسواق العالمية من خلال الأداء القوي الذي تقدمة هذه الأجهزة, بالإضافة الى أسعارها المناسبة التي في متناول معظم شرائح المجتمع في العالم وخاصة في الوطن العربي.

    افضل الهواتف الذكية 

وفي اطار الحديث عن افضل هذه الهواتف الذكية المتوسطة فشركة سامسونج العملاقة  حددت موعد مؤتمرها القادم الذي ستعقده نهاية الشهر الجاري ابريل وتحديدا يوم 28 ابريل 2021 الذي ستطلق فيه واحدا من افضل الهواتف الذكية المتوسطة من سلسلة جلاكسي ام وهو جلاكسي ام 42 5G .


والذي سيأتي خليفة للجهاز الذي قبلة ام 41 والذي تم تزويده بالعديد من التقنيات والخصائص والعتاد الحديثة والمتطورة وستكون اول دولة يصل اليها هذا الهاتف هي جمهورية الهند التي تعتبر من اكبر أسواق سامسونج في القارة الاسيوية , 

هذا الى جانب ان سامسونج ستكشف عن المزيد من الأجهزة الإلكترونية والذكية الأخرى  خلال نفس الحدث او المؤتمر.

 مواصفات هاتف جلاكسي ام 42 5G 

وبحسب الاخبار والتسريبات التي سبق تناولها من قبل العديد من المواقع المهتمة بالتقنية فأن ابرز المواصفات المميزات التي سياتي بها هاتف جلاكسي ام 42 5G هي شاشة سوبر اموليد بمقاس 6.6 انش بدقة اتش دي بلس .

ومعالج من نوع سناب دراجون 750G  المتوسط المواصفات والذي يقدم  أداء ممتاز جدا في فئته السعرية وسياتي افضل الهواتف الذكية بخيارين من الذاكرة العشوائية الرام 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت مع سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت .

ويدعم توسعة التخزين الخارجي من خلال ذاكرة تخزين خارجية ,كما يدعم الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة  تدعم الشحن بقوة 15 واط.

يدعم مستشعر رئيسي  بدقة  48 بكسل 

وسياتي مستشعر البصمة مدمج تحت الشاشة التي تحتوي على ثقب في اعلى أوسط الشاشة للكاميرا الامامية الي تأتي بدقة 20 ميجا بكسل ,

 ويضم افضل هواتف سامسونج جلاكسي ام 42 5G ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل من نوع ماكرو والكاميرا الثالثة والأخيرة بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل للعمق. 

كما سيدعم الهاتف شريحتي اتصال وتقنيات الوأي فأي والبلوتوث ومنفذ سماعات الاذان 3.5 وغيرها من التقنيات الحديثة والمتطورة التي تأتي على نفس هذا النوع من الهواتف الذكية المتوسطة.  


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-