https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة ريلمي تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة من سلسلة Realme 9
📁 آخر الأخبار

شركة ريلمي تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة من سلسلة Realme 9

شركة ريلمي  تستعد للكشف عن احدث هواتفها الذكية المتوسطة من سلسلة Realme 9

 احدث هواتف ريلمي Realme 9 

قالت العديد من الأخبار والتسريبات القادمة من الصين التي تؤكد بان شركة ريلمي Realme تقوم حاليا  بالاستعدادات الأخيرة للكشف عن احدث هواتفها الذكية الجديدة المتوسطة المدى من  سلسلة هواتف ريلمي 9 Realme التي ستأتي بأربعة إصدارات مختلفة .

والتي من المتوقع أن يتم إطلاقهما رسميا في نهاية شهر يناير أو مطلع فبراير  من العام القادم 2022. وستحمل هذه السلسلة من الهواتف أسماء Realme 9 Max وRealme 9 pro وRealme 9i وRealme 9 Pro Plus. 

معالج  احدث هواتف Realme 

وذكرت التسريبات بأن هذه الهواتف ستدعم شاشة من نوع اوليد من شركة سامسونج مختلفة الاحجام ومعالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 870 بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز، 

كاميرات احدث هواتف Realme

وأشارت التسريبات بان اصدارين من السلسلة  هواتف ريلمي سيتم تزويدهما كاميرا عملاقة  أساسية من سامسونج بمستشعر بدقة 108 ميجا بكسل، فيما ستأتي الاصدارين الأخرين  من بكاميرا أساسية بدقة 64 جيجا بايت و48 وميجا بكسل.

 كما سيدعم  السلسة بعدة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائية الرام ستكون بأحجام 4 جيجا بايت و6 جيجا بايت و8 جيجا بايت و12 جيجا بايت.

 وسعة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت و256 جيجا بايت. بالإضافة إلى تزويد هواتف السلسلة  بالعديد من التقنيات الجديدة والمتطورة. 

بطارية افضل هواتف ريلمي المنتظرة 

كما سيدعمان هواتف ريلمي بطارية عملاقة بحجم 5000 ملي امبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط . وسيعملان بنظام التشغيل اندرويد 13 ,

 فيما يخص تقنيات الاتصالات سيأتيان بمنفذ شريحتي اتصال, والبلوتوث والواي فاي وتقنية NFC وتقنية GPS, ومنفذ للشحن.  



تعليقات