https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة اوبو Oppo تستعد للفصاح عن احدث موبايلاتها القابلة للطي / تعرف عليه
📁 آخر الأخبار

شركة اوبو Oppo تستعد للفصاح عن احدث موبايلاتها القابلة للطي / تعرف عليه

 

شركة اوبو Oppo تستعد للفصاح عن احدث موبايلاتها القابلة للطي / تعرف عليه

أفضل  موبايلات اويو القابلة للطي 


افصحت  شركة اوبو Oppo الصينية بالخطاء على صفحتها الرسمية على الإنترنت عن موعد إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي في حدثه الخاص INNO Day لعام 2021 الذي يصادف يومي 14و15 من الشهر الجاري ديسمبر 2021 .

والذي يأتي تحت شعار إعادة تصوير المستقبل أو كشف المستقبل، وهذا التسريب الخاطئ يؤكد بأن شركة اوبو الصينية تستعد لدخول بقوة بإطلاق هاتفها المنتظر القابل للطي في حدثها الذي ستقيمه  الأسبوع القادم وتحديدا يوم الثلاثاء والأربعاء القادم.. 

وكانت جميع المصادر حددت أو ذكرت بأن شركة اوبو تنوي إطلاق هاتفها المنتظر قابل للطي في الشهر الجاري ديسمبر،  والآن أصبح من المؤكد بأن شركة اوبو الصينية ستعلن عن احدث موبايلاتها القابلة للطي في منتصف الشهر الجاري ديسمبر 2021. 

 دخول oppo اسوق الهواتف للقابلة للطي

وبهذا الإعلان الرسمي  من شركة اوبو oppo عن احدث موبايلاتها الجديدة القابلة للطي المحدد موعده بمنتصف الشهر الجاري وتوفيره بالأسواق العالمية تكون  شركة اوبو دخلت أسواق الهواتف الذكية العالمية الذي يشاع بأنه سيأتي تحت أسم اوبو oppo X 2021.. 

فيما لم تفصح المعلومات عن تصميم أو شكل الهاتف، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف شبيه إلى حد كبير من هواتف  الشركات الأخرى القابلة للطي مثل موبايلات سامسونج جلاكسي فليب زد أو فولد زد،  وهواوي ميت 

مواصفات موبايل اوبو القابل للطي 

ومن المتوقع ان يأتي احدث موبايلات شركة اوبو oppo القابل للطي بالعديد من المواصفات والمميزات العالية التطور ومنها شاشتين داخلية وخارجية بشاشة الأساسية ستأتي بدقة QHD بلس بحجم 8 إنش بمعدل تحديث 120جيجا هرتز، 

 فيما الشاشة الثانوية ستأتي بدقة فل أتش دي بمعدل تحديث 60 جيجا هرتز  ومعالج سناب دراجون 888. هذه كانت أبرز التوقعات بالمواصفات التي سيأتي بها هاتف شركة اوبو oppo القابل للطي. 


تعليقات