أخر الاخبار

شركة اوبو Oppo أحدث هواتفها الذكية المتوسطة Oppo A11s بمواصفات وسعر مناسب

 

شركة اوبو Oppo أحدث هواتفها الذكية المتوسطة Oppo A11s بمواصفات وسعر مناسبة

 أفضل هواتف المتوسطة Oppo A11s 

أحدث هواتف شركة اوبو Oppo الاقتصادي الذي طرحته اليوم في السوق الصينية يحمل أسم  Oppo A11s الذي يأتي بمواصفات ومميزات اقتصادية تتوافق مع السعر الرخيص الذي يأتي به، الهاتف .

الذي يضم  شاشة من نوع LCD بدقة فل اتش دي بحجم 6.5 أنش  بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز،  ويتميز بمعالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 460, 

 ويدعم ذاكرة وصول عشوائية رام 4  جيجا بايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت او 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت..

عدسات  أحدث هواتف Oppo A11s  

ويتميز أحدث هواتف شركة أوبو  Oppo A11s بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق،

 فيما تدعم الكاميرا الأمامية مستشعر بدقة  8 ميجا بيكسل، فيما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم Coloros 7.2,

 وبطارية بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 18 واط ويزن الهاتف حوالي 189 جرام، ويأتي بلونين الأبيض والأسود، ويدعم  مستشعر بصمة الإصبع بظهر الهاتف..

سعر أفضل هواتف Oppo A11s 

ويدعم أحدث هواتف  شركة  اوبو Oppo A11s الواي فاي والبلوتوث ومنفذ تايبسي. وتم توفير الهاتف على موقع شركة اوبو على الإنترنت بسعر 160 دولار أمريكي النسخة التي تأتي برام 4 جيجا بايت .

وسعة تخزين 64 جيجا بايت و190 دولار أمريكي للنسخة التي تأتي برام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت. فيما لم تحدد الشركة الوعد الذي سيتم توفير  الهاتف بالأسواق العالمية.. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-