https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل موبايل من الفئة المتوسطة Vivo S7e 5G
📁 آخر الأخبار

شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل موبايل من الفئة المتوسطة Vivo S7e 5G

 

شركة فيفو الصينية تعلن عن أفضل  موبايل من الفئة  المتوسطة Vivo S7e 5G

 احدث الموبايلات  Vivo S7e 5G 

بعد كم هائل من التسريبات والتقارير التشويقية و طول انتظار المستخدمين كشفت أخيرا شركة فيفو الصينية الصاعدة عن احدث هواتفها الذكية الجديدة من الفئة المتوسطة خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي في حدث خاص بها اقامته في الصين.

 والذي يأتي تحت اسم فيفو اس 7e 5G وهذا يشير إلى ان الهاتف يدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس 5G، والهاتف يستهدف كافة شرائح المجتمع حول العام من خلال سعرة المناسب الذي هو بمتناول معظم المستخدمين في العالم.

 مواصفات أحدث هاتف Vivo S7e 5G

ويمتلك هاتف فيفو Vivo S7e 5G الجديد شاشة اوليد بمقاس 6.44 بوصة وبدقة فل اتش دي بلس تضم ثقب بأعلى وسط الشاشة للكاميرا الامامية .

كما تم تزويد الهاتف بمعالج من نوع ميديا تيك دينمستلي 720 5G ثماني النوى وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.
 
في حين تم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 4100 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

كاميرات أفضل  هاتف Vivo S7e 5G

كما يضم هاتف شركة فيفو الصينية الجديد فيفو اس 7 أي 5G ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل واسعة او عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل للعمق، 

والكاميرا الامامية تأتي بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 من شركة جوجل الامريكية ،فيما تم تزويد الهاتف ببصمة الأصابع تم دمجها في شاشة الهاتف.

الوان افضل موبايل Vivo S7e 5G

وستقوم شركة فيفو الصينية بتوفير هاتف فيفو اس 7 أي 5G يوم الأربعاء القادم الموافق الحادي عشر من الشهر الجاري نوفمبر لعام 2020 في الصين. 

كما سياتي الهاتف بعدة الوان منها الأسود والارجواني والفضي والأزرق فيما لم تذكر الشركة موعد توفير الهاتف في الأسواق العالمية وخاصة العربية ، 

كما لم تذكر السعر الذي سيتم توفير هاتف فيفو اس7 أي. 5G به في الأسواق، في حين لم تذكر الشركة أيضا اذا ما كان الهاتف يدعم تقنية مقاومة المياه والغبار ام لا.
تعليقات