https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تكشف عن احدث موبايلاتها الذكية المتوسطة جلاكسي 21S M إليكم مواصفاته
📁 آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن احدث موبايلاتها الذكية المتوسطة جلاكسي 21S M إليكم مواصفاته

سامسونج تكشف عن احدث موبايلاتها الذكية المتوسطة 21S M إليكم مواصفاته

 احدث موبايلاتها الذكية المتوسطة جلاكسي 21S M 

تواصل شركة سامسونج العملاقة تنفيذ خططها الاستراتيجية المتمثلة في اصدار المزيد من الهواتف الذكية , 

ومن مختلف سلسلات وفئات الهواتف المتوسطة المواصفات والمميزات التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع حول العالم ،

الى جانب سعي شركة سامسونج الحيثية والمستمرة للسيطرة التامة على سوق الهواتف الذكية في كافة الأسواق العالمية وخاصة بعد عودتها الى المركز في تصنيع وشحن الهواتف الذكية في أكتوبر الماضي.

بعد ان كانت هواوي الصينية خطفت منها المركز الأولى في أبريل الماضي  من العام الجاري  2020. 

الا ان سامسونج استغلت العقوبات الأمريكية على هواوي قامت باستعادة المركز الأول ومن خلال هذا التقرير سنستعرض احدث ما أصدرته سامسونج من هواتف ذكية متوسطة.

مواصفات أحدث جلاكسي M  21 

حيث كشفت اليوم شركة سامسونج الكورية وبشكل رسمي في حدث خاص بها عن  احدث هواتفها الذكية من سلسلة هواتف M المتوسطة الذي يدعي جلاكسي ام 21s  والهاتف نسخة محسنة من هاتف ام 21  الذي اطلاقة سامسونج  في مطلع أبريل الماضي من العام الجاري 2020.

ويأتي هاتف جلاكسي ام 21s بشاشة من نوع سوبر اموليد بمقاس 6.4 إنش وبدقة فل اتش دي بلس ومعالج ثماني النوى من سامسونج اكسنوس. 9611 ، 

كما تم تزويد الهاتف  بذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت قابلة لزيادة عن طريق ذاكرة خارجية.

عدسات تصوير هاتف جلاكسي  ام 21s 

فيما تم تزويد هاتف سامسونج جلاكسي ام 21s بثلاث كاميرات خليفة الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل وهي واسعة الزاوية ، 

في حين تأتي الكاميرا الثالث بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل وهي للعمق، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة  32  ميجا بكسل وهي صور السلفي. 

سعر هاتف جلاكسي M 

 كما تم تزويد هاتف جلاكسي ام 21s ببطارية بقوة 6000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 16 واط، ويأتي الهاتف بنفس تصميم الهواتف الذكية المتوسطة الأخرى من نفس السلسلة، 

وسيتم توفير هاتف جلاكسي ام 21s بالألوان الأسود والأخضر والأزرق والارجواني، وسيطرح الهاتف للبيع في الأسواق بسعر 280 دولار امريكي وسيكون سوق كوريا الجنوبية اول من يصل اليه الهاتف.  


تعليقات