أخر الاخبار

تستعد الشركات العملاقة في تصنيع معالجات الهواتف الذكية الرائدة لإطلاق احدث معالجاتها


تستعد الشركات العملاقة في  تصنيع معالجات الهواتف الذكية الرائدة لإطلاق احدث معالجاتها


تستعد الشركات العملاقة في  تصنيع معالجات الهواتف الذكية الرائدة لإطلاق احدث معالجاتها 


تستعد الشركات العالمية العملاقة المصنعة لمعالجات الهواتف الذكية الرائدة لإطلاق احدث ما لديها من معالجات للهواتف الذكية قبل نهاية العام الجاري 2021 وكل شركة تفرد عضلاتها في هذا المجال التصنيعي الهام. 

حيث لدينا ثلاثة معالجات رائدة سيتم إطلاقها خلال الربع الرابع من العام الجاري ومن اهم هذه الشركات هي شركة كوالكوم الامريكية التي تستعد لإطلاق معالج سناب دراجون 898 الرائد بمعمارية تصنيع 4 نانو متر ومعالج شركة سامسونج الكورية الجنوبية إكسنوس 2200 بمعمارية تصنيع 4 نانو متر الذي سيأتي بالعديد من المميزات والتحسينات الجديدة كليا. 
ومعالج شركة ميدياتيك التايوانية Dimensity 2000 الذي سيأتي بمعمارية تصنيع 4 نانو متر الذي حصل على تحسينات كبيرة تضعه في موقع المنافس والتفوق..


التقنيون والمستخدمين الذين سيقيم أداء هذه المعالجات  الرائدة 


وكل شركة من هذه الشركات تؤكد بأن معالجها هو الأفضل والاقوى من حيث الأداء واستهلاك الطاقة، إلا أنه من المؤكد بأن المعالجات الثلاثة هي الأفضل من المعالجات الرائدة الموجودة حاليا بالأسواق من نفس الشركات من حيث الأداء والمعالجات العصبية والذكاء الاصطناعي .

ومعمارية التصنيع والحد من استهلاك الطاقة. وحول أفضلية معالج عن الآخر هذا الأمر سيتم تحديده بعد إطلاق هذه الشرائح وإجراء الاختبارات عليها وتجربتها من قبل التقنيين والمستخدمين الذين سيقيمون أداء كل معالج ولمن الأفضلية من حيث الأداء بعد الاستخدام.


ستظهر هذه المعالجات على الهواتف الذكية الرائدة  القادمة في مطلع 2022



وما علينا انتظار الإعلان الرسمي لهذه المعالجات القوية التي ستظهر على الهواتف الرائدة التي سيتم اطلاقها مطلع العام القادم 2022 وستكون اول الهواتف الرائدة التي ستحصل على هذه المعالجات سلسلة جلاكسي اس 2022 وسلسلة هواتف شومي 12. فيما ذكرت بعض المعلومات بأن الثلاثة المعالجات ستكون متساوية أو متقاربه إلى حد كبير جدا في الأداء .

مع بعض الفروقات بالأفضلية  لصالح لمعالج سامسونج إكسنوس2200 وDimensity 2000 على حساب معالج كوالكم سناب دراجون 898 وخاصة في كفاءة الطاقة وأداء بطاقة الرسوميات، حيث زودت شركة ميدياتيك معالجها هندسة معمارية V9 ARM ونواة X2 Super لتقديم أفضل أداء.


تنافس محموم بين الشركات المصنعة للمعالجات الخاصة بالهواتف الرائدة 



وهي نفس النواة التي ستأتي على معالج سناب دراجون 898 , وسيكون الاختلاف بين المعالجات سرعة التردد، وهذا يعني بأن هناك تنافس محموم بين الشركات المصنعة للمعالجات الخاصة بالهواتف الذكية .

وخاصة بعد التحسينات الكبيرة التي ادخلتها الشركة التايوانية على شرائحها الرائدة واحتلالها للمركز الأول على مستوى العالم في إنتاج وشحن معالجات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية على مستوى العالم.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-