https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI منصة تويتر الشهيرة تضيف خدمة جديدة على منصتها لإزالة الأشخاص الغير مرغوب فيهم
📁 آخر الأخبار

منصة تويتر الشهيرة تضيف خدمة جديدة على منصتها لإزالة الأشخاص الغير مرغوب فيهم

منصة تويتر الشهيرة تضيف خدمة جديدة على منصتها لإزالة الأشخاص الغير مرغوب بها لتجنب الازعاج

 إزالة الأشخاص الغير مرغوب بهم

كشفت منصة التواصل الاجتماعي العالمية الشهيرة تويتر عن خدمة جديدة ومميزة للمستخدمين للمنصة والمتمثلة في إزالة المتابعين الغير مرغوب فيهم بهدف الحد من الإزعاج، وهذه الخدمة الجديدة تعد خيار أفضل من حظر المتابعين.

 وقالت منصة تويتر بأن إطلاق هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين جاءت بعد عدة أسابيع من الاختبارات التي أجرتها عليها قبل إرسالها للمستخدمين بشكل رسمي وأصبحت حاليا متوفرة لجميع المستخدمين حول العالم عبر نظام التشغيل أندرويد والايفون.

 لتجنب الإزعاج

من خلال الخدمة الجديدة يستطيع مستخدمي منصة تويتر إزالة أي متابع من قائمة المتابعين الذين لا يرغبون بهم بحيث لا يستطيع هذا الشخص الغير مرحب به من مضايقة أو ازعاج المستخدم .

إلا أن الشخص الذي تم إزالة يستطيع مشاهدة التغريدات والرد عليها مثلة مثل أي مستخدم آخر على تويتر، وهذه الخدمة على عكس خدمة الحظر التي تمنع المحظور من متابعة الشخص الذي قام بحظرة أو أنشطة أو تغريداته أو التفاعل معه بأي طريقة.

تفعيل الخدمة 

ولتفعيل هذه الخدمة أو الإضافة الجديدة على المستخدم الذهاب إلى صفحة الملف الشخصي للشخص المراد إزالة من قائمة المتابعين ومن ثم الضغط على الثلاث النقاط بجوار زر المتابعة ومن ثم اضغط على خيار إزالة،

 تختبر العديد من الخدمات الجديدة

كما أن منصة توتير تختبر العديد من الخدمات والمميزات والتحسينات الجديدة الأخرى على منصتها لتحسين تجربة المستخدم وتجنب المضايقات أو ازعاج للمستخدم من بعض المتابعين على بعض التغريدات القديمة .

التي لا تختفي إلا بعد مرور فترة طويلة تصل الى عاما كامل، إلى جانب ميزة التحكم التي تمكن المستخدم من مشاهدة التغريدات والأعجب بها  ، 

و يستطيع المستخدم من إزالة نفسة من أي محادثات على تويتر ،
 وذكرت تويتر ان بين الخدمات الجديدة القادمة خدمة التنويه عن المحادثات التي يمكن أن يحتدم النقاش فيها.


تعليقات