أخر الاخبار

تحديث جديد لتطبيق تيليجرام الاجتماعي الشهير يحمل العديد من المميزات الرائعة



تحديث جديد لتطبيق تيلجيرام الاجتماعي الشهير يحمل العديد من المميزات الرائعة

مميزات جديد ة في تطبيق تيليجرام الاجتماعي 

يواصل تطبيق تيليجرام الاجتماعي الروسي الشهير الذي يمتلك اكثر من 550 مليون مستخدم نشط العمل على إرسال المزيد من التحديثات الجديدة للتطبيق التي تحمل العديد من الخدمات الجديدة.

التي تلبي احتياجات الملايين من المستخدمين حول العالم، فاخر هذه التحديثات هو التحديث الذي أطلقه اليوم، قبل دخول العام الجديد بساعات فقط والذي يحمل العديد من الإضافات أو الخدمات الجديدة للمستخدمين للتطبيق .

التي تمنحهم المزيد من الصلاحية للتفاعل مع بعضهم البعض بشكل أوسع، من خلال الردود على المحادثات عبر الرموز التعبيرية، وهذه الميزة شبيه إلى حد كبير للخدمة التي تقدمها منصة تويتر الاجتماعية وفيس بوك لمستخدميها..

أضافة ميزة الأفلام والمسلسلات

كما أضاف تطبيق تيليجرام ميزة منع حرق الأفلام والمسلسلات، وأحداثها، على الأصدقاء إلى جانب إظهار الرسائل المشوشة مع التنويه بأنها تحتوي على معلومات الأفلام أو المسلسلات،

ويستطيع لمن يرغب من المستخدمين الاطلاع عليها أو قراءتها بعد فتحها، كما يستطيع المستخدمين تجنب هذه المعلومات من خلال عدم الاطلاع عليها أو قراءتها..

ميزة ترجمة الرسائل الى لغة المستخدم 

كما يضم التحديث الجديدة ميزة التواصل مع مختلف المستخدمين من جنسيات أخرى وبلغات المختلفة من خلال تفعيل الترجمة الفورية الرسائل وبكل سهولة التي أضافها تطبيق تيليجرام في التحديث الجديد من الإعدادات، 

فهذه الميزة أو ما تصلك رسالة بلغة غيرك لغنك تظهر بشكل تلقائي خيار الترجمة للرسالة، كذلك جاء التحديث برموز تعبيرية جديدة الخاصة بالرسائل، هذه كانت أبرز المميزات الي جاء بها الحديث الجديدة للتطبيق تيليجرام الاجتماعي الشهير.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-