https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI اهم مواصفات ومميزات وسعر احدث هواتف شركة Oppo K9 Pro الصينية
📁 آخر الأخبار

اهم مواصفات ومميزات وسعر احدث هواتف شركة Oppo K9 Pro الصينية

اهم مواصفات ومميزات وسعر احدث هواتف شركة اوبو Oppo K9 Pro الصينية

 احدث هواتف اوبو Oppo K9 Pro 

بعد أشهر من التسريبات والتقارير التشويقية التي تم تسريبات عن هاتف شركة اوبو Oppo K9 Pro المتوسط المواصفات والمميزات التي تحدثت عن بعض من العتاد الذي سيأتي به الهاتف.

 كشفت شركة اوبو خلال الساعات الماضية رسميا عن احدث هواتفها الذكية المتوسط اوبو Oppo K9 Pro الذي يمتلك العديد من المميزات والتحسينات الجديدة. 

ومنها شاشة من نوع اوليد OLED بحجم 6.43 إنش بدقة فل اتش دي بلس بتردد 120 جيجا هرتز وتدعم تقنية HDR10 بلس وسطوع 800 شمعة.

 مميزات احدث هواتف Oppo K9 Pro

ويدعم احدث هواتف شركة اوبو Oppo K9 Pro معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع Dimensity 1200, 

كما يدعم احدث هواتف شركة اوبو K9 pro ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل .

والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. ويضم  الهاتف بطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 60 وات ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم ColorOS 11.3.

مواصفات احدث هواتف Oppo K9 Pro 

كما يتميز احدث هواتف شركة اوبو الصينية Oppo K9 Pro بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت،

 فيما يضم الجهاز العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة منها البلوتوث من الجيل الخامس 5.2 والوأي فأي من الجيل السادس وتقنية NFC وتقنية GPS ومنفذ تايبسي ومنفذ شريحتي اتصال، كما سيتم توفير الهاتف  بألوان الأزرق والأسود .

أسعار احدث هواتف  Oppo K9 Pro

فيما أسعار الهاتف تم تصنيفها بحسب الرام وسعة التخزين الداخلية للهاتف، فالجهاز الذي يأتي برام 8 وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بسعر 345 دولار أمريكي والجهاز الذي يأتي برام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 420 دولار أمريكي.








تعليقات