أخر الاخبار

سعر ومواصفات احدث هواتف شركة إيكو iQOO Neo 5S الرائد


سعر ومواصفات احدث هواتف شركة إيكو iQOO Neo 5S الرائد

 افضل هواتف iQOO Neo 5S 

كشفت شركة إيكو iQOO الصينية خلال الساعات الماضية رسميا عن احدث هواتفها الرائدة الذي يعرف بأسم iQOO Neo 5S.

 الذي يحمل العديد من المواصفات والمميزات العالية التطور التي تلبي احتياجات مستخدمي ومحبي هواتف هذه الشركة حول العالم، والذي يأتي بمظهر أنيق وجذاب.. 

مواصفات أحدث هواتف iQOO Neo 5S

حيث تم تزويد هاتف iQOO Neo 5S بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.62 إنش بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز مع دعم خاصية HDR10 بلس وتقنية حماية العين وتضم ثقب للكاميرا الأمامية،  

كما يدعم الهاتف معالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 888 , وذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت من نوع LPDDR5 وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت UFS 3.1..

يتميز احدث هواتف  iQOO Neo 5S


 كما يدعم احدث هواتف شركة إيكو iQOO Neo 5S ثلاث كاميرات خلفية الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل تدعم العديد من التقنيات .

وخاصة التثبيت البصري،  OIS والتركيز التلقائي والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل واسعة الزاوية والكاميرا  الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق.

سعر أحدث هواتف إيكو iQOO Neo 5S 

ويعمل احدث هواتف شركة إيكو iQOO Neo 5S بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم OriginOS، وبطارية بسعة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط. 

كما يضم الهاتف تقنية البلوتوث من الجيل الخامس 5.2 والواي فاي من الجيل السادس 6 وسيتم توفير  الهاتف بالأسواق العالمية بسعر يبدأ من  425 دولار أمريكي.. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-