https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI شركة فيفو الصينية تعمل على احدث موبايل رائد جديد يعرف بأسم vivo s12 pro/ تعرف عليه
📁 آخر الأخبار

شركة فيفو الصينية تعمل على احدث موبايل رائد جديد يعرف بأسم vivo s12 pro/ تعرف عليه

شركة فيفو الصينية تعمل على احدث موبايل رائد جديد يعرف بأسم  vivo s12 pro/ تعرف عليه

 احدث موبايل   vivo s12 pro


تعمل شركة فيفو Vivo الصينية على تطوير وتحسين العتاد الداخلية لأحدث هواتفها الذكية التي تقوم بإنتاجها بصورة مستمرة حتى تستطيع مواكبة التطور الذي يشهده قطاع الموبايلات على مستوى العالم،

 حيث تشير أخر التسريبات والتقارير التي الى ان شركة فيفو تستعد للكشف عن احدث موبايلاتها الذي يأتي تحت أسم فيفو vivo s12 pro وسيتم تزويده بأحدث الإمكانيات والعتاد الداخلي المتطور.

 ومنها معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع ديمينسيتي 1200 الذي يعد من اقوى المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية لعام 2021.

مواصفات  احدث موبايل vivo s12 pro 

ونشر موقع Weibo الصيني إعلان تشويقي للهاتف الذي تبين من خلاله مخططات شركة فيفو الخاصة بتزويد هاتفها القادم vivo s12 pro بمعالج قوي بتقنية 6 نانو متر, 

كما ذكرت التسريبات بأن احدث موبايلات فيفو Vivo سيدعم شاشة من نوع اوليد بحجم 6.78 بوصة بدقة فل اتش دي بلس 1080x2400 ودعم تقنية HDR10 وتضم الشاشة كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجا بيكسل.. 

و يدعم احدث موبايل شركة فيفو المنتظر ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل واسعة الزاوية..

بطارية  أفضل موبايل  vivo s12 pro

كما يضم احدث موبايلات فيفو 12 اس برو vivo s12 pro  مستشعر البصمة مدمج تحت الشاشة، فيما يعمل الهاتف القادم من شركة فيفو ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.. 

فيما سيتم تزويد احدث هواتف شركة فيفو العديد من التقنيات الحديثة ومن ابرزها البلوتوث الوأي فأي NFC وتقنية GPS وغيرها من التقنيات.
تعليقات