https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI آبل الامريكية تطلق أحدث معالجاتها الجديدة Apple A14 Bionic
📁 آخر الأخبار

آبل الامريكية تطلق أحدث معالجاتها الجديدة Apple A14 Bionic

ابل الامريكية تطلق معالجها الجديد Apple A14 Bionic تعرف على الأجهزة الذكية التي ستحصل

 أحدث معالج Apple A14 Bionic 


تستعد شركة إبل الامريكية الى اطلاق المزيد من المنتجات الذكية والأكترونية الجديدة التي تسعى من خلالها الى فرض المزيد من هيمنتها على أسواق الأجهزة الذكية والأكترونية في الأسواق العالمية.

 وذلك من خلال اطلاق المزيد من هذه الأجهزة العالية المواصفات والمميزات وذات تصنيع متين يتناسب مع كاف الظروف البيئية والاستخدامات المختلفة التي تلبي متطلبات واحتياجات المستخدمين حول العالم،

 ومنها الهواتف الذكية واللوحيات والحواسيب المحمولة والسماعات الاذان والأجهزة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية وغيرها من الأجهزة الراقية التي تنتجها شركة ابل الامريكية.

ستعلن عن العديد من المنتجات الجديدة 

حيث تستعد شركة إبل الامريكية لأطلاق المزيد من الأجهزة الذكية المختلفة خلال مؤتمرها الخاص الذي ستنظمه يوم العاشر من الشهر الجاري نوفمبر 2020.

 الذي من المحتمل أن تطلق فيه الكثير من الأجهزة والإلكترونيات التي قامت بإنتاجها مؤخرا ومنها على سبيل المثال اطلاق احدث حواسيبها المحمولة MAC بعد ان زودتها بمعالجها الخاص بشركة ابل نفسها

الأجهزة التي ستحصل المعالج الجديد

الا ان هذه المعلومات تظل مجرد تخمينات او توقعات قد تكون صحيح او لا، وبحسب تقارير الواردة من العديد من وكالة الأنباء ووسائل الاعلام الأخرى المهتمة بالإلكترونيات والتقنيات .

ومنها وكالة بلومبورج بان أجهزة إبل التي اول ما ستحصل على معالجات إبل الجديدة هيMacBook Pro و MacBook Air الذين سيأتيان بشاشات 13 بوصة و 16 بوصة من MacBook Proواصدار 13 بوصة من MacBook Air.

 تقييم أداء معالجاتها الجديدة

فيما لم تذكر المعلومات الإعلامية أجهزة الأخرى التي سيتضمنها معالج ابل الجديدة وخاصة الحواسيب التي ستاتي مع شاشات 12 بوصة التي تعمل ابل على إعادة تحديثها واطلاقها في الأسواق العالمية من جديد.

 الا ان المعلومات تكهنت بان يتم تزويد هذه الحواسيب بمعالجات من نوع Apple A14 Bionic وهي من تصنيع شركة ابل أيضا والتي تستخدمها حاليا على أجهزة iPhone 12 Series و iPad Air .

انتظار مؤتمر ابل

وتهدف شركة إبل من استخدام معالجاتها الجديدة على أجهزة MacBookPr وMacBookAir وذلك لتقييم أداء هذه المعالجات الجديدة والحديثة بنفس الوقت.

 وفي الأخير ما علينا الا الانتظار مؤتمر أبل القادم في العاشر من الشهري الجاري لمعرفة الأجهزة التي ستكشف عنها والمواصفات والمميزات التي ستحملها.
تعليقات