أخر الاخبار

مواصفات وسعر احدث موبايل سامسونج جلاكسي Galaxy S21 FE



احدث التسريبات عن مواصفات وسعر احدث موبايل سامسونج جلاكسي Galaxy S21 FE / تعرف عليها

 احدث هانف سامسونج  جلاكسي Galaxy S21 FE


ارتفعت وتيرة التسريبات الجديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية التي تتحدث عن أحدث موبايلات شركة سامسونج الكورية الجنوبية جلاكسي اس 21 أف أي Galaxy S21 FE 

وهذا يدل بأن موعد إطلاق الموبايل رسميا أصبح قريب جدا وهو نسخة رخيصة الثمن من سلسلة هواتف جلاكسي اس 21 الرائدة التي تم إطلاقها خلال شهر يناير من العام الجاري 2021.. 

والذي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنه خلال شهر أغسطس الماضي، إلا أنه تأخر عن الإعلان جراء نقص شباة المواصلات أو معالجات الموبايلات وغيرها من العتاد الداخلي للهواتف الذكية جراء تفشي فيروس كورونا...

مواصفات موبايل جلاكسي اس 21 أف أي 

فيما توقعت أخر التسريبات والتقارير أن يتم الأعلان الرسمي عن احدث موبايل سامسونج جلاكسي اس 21 اف أي في مطلع الشهر القادم يناير 2022.. 

كما أشار المسرب الشهير Snoopy على صفحته بمنصة تويتر إلى أن موبايل جلاكسي اس 21 أف أي أصبح بالفعل موجود على موقع سامسونج الرسمي في أيرلندا.. 

الذي سيدعم معالج سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم الامريكية أو معالج أكسنوس 2100 من سامسونج نفسها، 

وسيدعم  ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين جيجا 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت..

كاميرات  أحدث موبايل جلاكسي اس21 أف 

وسيدعم أحدث موبايل سامسونج جلاكسي اس 21 أف أي Galaxy S21 FE شاشة عرض من اموليد بحجم 6.5 إنش بدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز, 

فيما سيتم تزويد الموبايل بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل للتقريب الرقمي حتى 3x والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 13 ميجابكسل عريضة الزاوية، والكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل..

سعر أحدث موبايل جلاكسي اس 21 أف 

وسيأتي أحدث موبايل جلاكسي اس 21 أف أي بمستشعر البصمة مدمج تحت الشاشة، وسيدعم بطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط. 

وسيدعم تقنية  مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68 ومن المتوقع بأن يتم إطلاق الموبايل رسميا الشهر القادم يناير 2022 بسعر يبدأ من 770 دولار أمريكي..
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-