أخر الاخبار

موعد الاعلان عن أحدث سلسلة موبايلات شركة سامسونج جلاكسي اس 22





موعد الاعلان عن أحدث سلسلة موبايلات شركة سامسونج جلاكسي اس 22 في يوم 8 فبرابر القادم بحسب أخر التسريبات

 أحدث سلسلة موبايلات سامسونج جلاكسي اس 22 

ذكرت أخر التسريبات الجديدة الآتية من كوريا الجنوبية التي تفيد بان الموعد الذي من المتوقع عن تعلن فيه شركة سامسونج  عن سلسلة أحدث موبايلاتها الذكية الرائدة المنتظرة جلاكسي اس 22, 

التي ستأتي بمواصفات ومميزات رائدة أو عالية التطور، وخاصة الموبايل الأعلى من السلسلة جلاكسي اس 22 التراء الذي سيأتي مزود بقلم ذكي بيوم 8 فبراير القادم. 

جاء ذلك بحسب خبر اعلامي نشرته أحد مواقع التقنية الكورية الجنوبية، الذي أشار إلى أن شركة سامسونج قررت الأعلان عن أحدث سلسلة موبايلاتها يوم الثامن من الشهر القادم فبراير 2022. وهذا الموعد سيأتي قبل انطلاق مؤتمر معرض MWC لعام 2022. 

بحوالي أسبوعين، كما ذكر الموقع بأن خطة سامسونج للأعلان عن السلسلة تشمل موعد الحجز المسبق على السلسلة، الذي سيكون في اليوم التالي من الأعلان، أي يوم 9 فبراير . فيما سيبدأ توفير الموبايلات في الأسواق ابتدآ من يوم 24 من ذات الشهر..

معالج  أحدث موبايل جلاكسي اس22 الترا

وبحسب التسريبات السابقة فأن الموبايل الأكبر من السلسلة جلاكسي اس 22 التراء سيأتي بشاشة بحجم 6.8 أنش بدقة QHD بلس من نوع دنميك اموليد 2x من تصنيع سامسونج نفسها،

 وسيتم تزويده بمعالج سناب دراجون 8 جين 1 من شركة كوالكوم الامريكية بمعمارية تصنيع 4 نانو متر..ومعالج أكسنوس 2200 من شركة سامسونج نفسها بمعمارية تصنيع 4 نانو متر، كما سيدعم الموبايل .

بحسب التسريبات ذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت او 16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت او 512 جيجا بايت او واحد تيرا بايت.

كاميرات موبايل جلاكسي اس 22 الترا

كما سيتم تزويد أحدث موبايل سامسونج المنتظر جلاكسي اس 22 التراء بأربع كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 108 ميجا بيكسل بزاوية عريضة جدا بفتحة عدسة F/1.8 تدعم التثبيت البصري،

 فيما ستأتي الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل واسعة الزاوية بفتحة عدسة F/2.2,  والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل أيضا بفتحة عدسة F/4.9, 

كما سيعمل الموبايل بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم Oen Ul 4.0, وتقنية الاتصال البلوتوث 5.2 والواي فاي من الجيل السادس 6..


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-