أخر الاخبار

تعرف على سعر ومواصفات أحدث ساعات شركة هونر Watch GS 3 الذكية




تعرف على سعر ومواصفات أحدث ساعات شركة هونر Watch GS 3 الذكية

 أحدث ساعات هونر Watch GS 3 الذكية 

أصبح التنافس بين مختلف الشركات العالمية المصنعة للساعات الذكية، في أعلى مستوياته، حيث تعمل كل شركة على تزويد ساعتها الذكية بأحدث التقنيات والعتاد الداخلي بحسب رغبة واحتياجات المستخدمين حول العالم.. 

وفي هذه إطار أعلنت شركة هونر Honor الصينية خلال الساعات الماضية في مؤتمر خاص بها نظمته في الصين عن أحدث ساعتها الذكية القابلة للارتداء الذي تحمل أسم Watch GS 3 و تأتي بالعديد من المواصفات التحسينات، ومنها تقنية تحديد المواقع GPS..

 ساعة هونر Watch GS 3 هيكلها مصنوع من الاستانلس

وتتميز احدث ساعات شركة هونر Honor Watch GS 3 بشاشة من نوع اموليد AMOLED من سامسونج بحجم1.43 إنش وبدقة 466x466 بيكسل بكثافة 326 بكسل في كل إنش وزجاج ثلاثي الأبعاد وبحواف منحنية بعض الشيء ، 

ومصنوع هيكلها من الاستانلس الذي يتمتع بصلابه عالي القوة والمتانة ومقاومته للصداء وبخاصية 316L ، مع إطار جلدي، ويأتي جسم الساعة من بحجم 45.9 ملي وتزن الساعة حوالي 45 جرام..

مميزات أحدث ساعة هونرHonor Watch GS 3

كما تدعم أحدث ساعات شركة هونر Honor Watch GS 3 العديد من المميزات والمستشعرات ومنها النظام الصحي Health من الجيل الخامس الذي يعد الأحدث حتى الآن.

 الذي يشمل على مستشعر ضربات القلب الذي تم تحسين دقته إلى أكثر من 97% , بالإضافة الى مستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم على مدى 24 ساعة..

 وكذا مستشعر متابعة جودة النوم، وتقديم النصائح الصحية الخاصة بتحسين جودة النوم الصحي من خلال أكثر من 200 مقترح صحي حوال النوم وأفضل أوقات النوم، 
وحالة الحركة داخل المنزل أو خارج المنزل ومستشعر الضغط الجوي ونسبة الإضاءة في المكان ..

سعر احدث ساعات هونر Watch GS 3 

و تم تحسين خدمة المواقع بأحدث ساعة شركة هونر honor Watch GS 3 من خلال الترددات المزدوجة التي تزويدها بها للاطلاع على الحركة المتسارعة بدقة عالية..

 وتشير شركة هونر إلى أنه تم تحسين هذه الخاصية بنسبة تصل إلى 166% الجيل الأقدم، الذي يعاني من مشاكل بهذا الخصوص.. 

كما تم تزويد الساعة بأكثر من 100 برنامج التي تشجع على ممارسة الأنشطة الرياضية والحركة الجسمية.

 كما تم تزويد أحدث ساعات شركة هونر ببطارية بقوة 450 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع التي تعمل على مدى أسبوعين بشحنة واحدة وسيتم توفير الساعة بالأسواق العالمية بسعر 200 دولار أمريكي.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-