أخر الاخبار

شركة ون بلس يوم العاشر من يناير 2022 موعدها الرسمي للكشف عن هواتفها ون بلس 10





شركة ون بلس تحدد يوم العاشر من الشهر الجاري يناير 2022 موعدها الرسمي للكشف  عن احدث هواتفها الذكية المنتظرة ون بلس 10

 احدث هواتف ون بلس 10 الذكية 

بعد كم هائل من التسريبات والمعلومات والتوقعات التي عرضت جانب من مواصفات وتصميم أحدث هواتف شركة ون بلس الصينية من سلسلة ون بلس 10 العادي وهاتف ون بلس 10 برو .

وكانت بعض التسريبات صادقة إلى حد كبير بالمواصفات التي سيأتي بها الهاتفين . حيث كشفت شركة ون بلس خلال الساعات الماضية عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه الكشف عن سلسلة هواتف ون بلس 10 العادي وون بلس 10برو.

 الأ أن الشركة بثت العديد من الصور الفوتوغرافية للهاتفين ومقطع الفيديو التشويقي لهواتف وان بلس القادمة التي تبين من خلال التصميم الذي سيأتي به الهاتفين الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم  الذي سيتم فيه الكشف عن الجهازين..

أحدث معالج من سناب دراجون 8 جين 1

من خلال الصور تبين الى ان تصميم الهاتفين شبيهين إلى حد كبير من تصميم هاتف جلاكسي اس 21, بالإضافة الى أن التسريبات التي السابقة تناولت جانب من مواصفات هواتف ون بلس العادي الذين سيأتيان  بشاشة بحجم 6.7 إنش بدقة QHD بلس بمعدل تحديث 120, 

ومعالج سناب دراجون 8 جين 1 من شركة كوالكوم الامريكية، وذاكرة وصول عشوائية رام من نوع LPDDR5, وسيعمل الهاتفين بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم OxygenOS 12 .

فيما لم تذكر التسريبات الفروقات التي ستاتي بها الموبايلان  القادمين من حيث المواصفات والتصميم ..

سيدعم الهاتفان ثلاث كاميرات خلفية 

كما أشارت التسريبات الجديدة إلى أن الهاتفين سيأتين بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية ستكون بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة ميجا 8 ميجا بيكسل للتقريب البصري، الكاميرا الامامي بدقة 32 ميجا بيكسل، 

وسيعمل الهاتفين ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط، لتأكيد هذه المعلومات عن المواصفات سيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 يناير الجاري 2022 عندما يتم الأعلان الرسمي عن الهاتفين..


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-