أخر الاخبار

أبرز ما تم تسريبه عن المميزات والإضافات الجديدة التي سيأتي بها اندرويد 13




أبرز ما تم تسريبه عن المميزات والإضافات الجديدة التي سيأتي بها اندرويد 13

 المميزات والإضافات الجديدة في اندرويد 13  

بدأت شركة جوجل الأمريكية العمل على نظام التشغيل أندرويد 13Android من خلال إطلاق اول نسخة تجريبية للمطورين مؤخرا، 

التي تحمل الأسم الرمزي Tiramasu، وبحسب التسريبات فإن أندرويد 13 سيأتي بالعديد من المميزات والخدمات والسمات الجديدة، من بينها تسهيل عملية المشاركة، 

إلى جانب ميزة التحكم في سطوع فلاش الكاميرا وهذا يعني ضبط سطوع الفلاش، أثناء استخدامه كمصباح أو كشاف ضوئي، 

خاصة وأن هذه الميزة موجود منذ فترة على نظام تشغيل شركة إبل الأمريكية iOS، كما أن سامسونج وفرت هذه الميزة على واجهة المستخدم One UI..

ميزة التحكم بسطوع فلاش الكاميرات

وأشارت المعلومات المسربة إلى أن هذه الميزة الجديدة الخاصة بالتحكم بسطوع الفلاش ستأتي فقط على الهواتف الجديدة التي سيتم إطلاقها مع نظام التشغيل أندرويد 13كونها تتطلب واجهة خاصة بها يتم تثبيتها على جميع الهواتف الذكية المتطورة،

مع تقنية حزام الكاميرا الخاص بها، وذكرت التسريبات بأن هذه الميزة ستأتي في البداية مع هواتف جوجل بكسل المنتظرة التي سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة من العام الجاري 2022, ومن ثم ستصل إلى بقية الهواتف الأخرى العاملة بنظام التشغيل أندرويد. 

إعادة تصميم واجهة مخرج الصوت

كذلك من الميزات الجديدة التي سيأتي بها اندرويد 13 إعادة تصميم واجهة خيار مخرج الصوت مع شريط تمرير صوت لكل هاتف متصل. وتغيير شاشة قفل الهاتف , بالاضافة الى ميزة المشاركة القريبة من خلال البلوتوث وwifi.

هذه كانت ابرز ما تم الكشف عنه من خلال التسريبات عن المميزات الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل أندرويد 13، وفي حالة ظهور أي تسريبات عن مميزات جديدة سيأتي بها النظام سيتم تناولها.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-