أخر الاخبار

تعرف على أهم مواصفات هاتف ريلمي الصينية القادم Realme GT Neo3 قبل الكشف عنه رسميا


تعرف على أهم مواصفات هاتف شركة ريلمي الصينية القادم Realme GT Neo3 قبل الكشف عنه رسميا

 مواصفات هاتف ريلمي القادم Realme GT Neo3


يتواصل تدفق التسريبات والمعلومات عن أحدث هواتف شركة ريلمي Realme الصينية المرتقب الذي تطلق عليه الشركة أسم ريلمي Realme GT Neo3، وتم تسريب صورة لتصميم الهاتف الذي سيأتي به،

 وتبين الصور بأن الهاتف سيأتي من الخلف بثلاث كاميرات خلفية موضوعة في الجهة اليسرى من ظهر الهاتف، وذكرت التسريبات بأن هاتف ريلمي القادم سيضم ذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت ..

مواصفات هاتف Realme GT Neo3

وسيضم هاتف Realme GT Neo3 شاشة من نوع سوبر اموليد AMOLED بجودة عرض فل اتش دي بلس 1080x2400 بكسل ومعدل تحديث 120Hz, وتدعم الشاشة خاصية HDR10 بلس ومدمج اسفلها مستشعر بصمة الأصابع. 

كما يدعم هاتف ريلمي المنتظر Realme GT Neo3 معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع دينميستي Dimensity 8100، 

فيما يدعم الهاتف بحسب التسريبات سياتي ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة من نوع IMX766 وبدقة 50 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو، والكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل،

 أهم تقنيات هاتف Realme GT Neo3

كما سيعمل هاتف Realme GT Neo3 ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط ،

 فيما سيدعم الهاتف بحسب التسريبات العديد من التقنيات ومن أهمها البلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي من الجيل السادس وتقنية NFC وتقنية GPS. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 12..ومن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف من 320 دولار.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-