أخر الاخبار

تستعد شركة إيكو iQOO لأطلاق افضل هواتفها الذكية المتوسطة iQOO Z6 Pro 5G


تستعد شركة إيكو iQOO لأطلاق افضل هواتفها الذكية المتوسطة  iQOO Z6 Pro 5G

 افضل هواتفها الذكية المتوسطة  

من المقرر عن تعلن شركة إيكو iQOO الصينية في حدث خاص بها ستنظمه يوم الأربعاء القادم الموافق 27 من الشهر الجاري أبريل 2022 عن أفضل هواتفها الذكية، المتوسطة الذي يعرف بأسم iQOO Z6 Pro 5G . 


و يحمل العديد من المواصفات والتقنيات الجيدة التي تتناسب مع فئته السعرية، والتي ظهرت على موقع شركة أمازون في وقت سابق والتي تبين من خلالها التصميم والمواصفات التي سيأتي بها أفضل الهواتف الذكية القادم. 

 افضل الهواتف الذكية  iQOO Z6 Pro 5G

بحسب التسريبات السابقة على موقع أمازون سيدعم أفضل الهواتف الذكية من شركة إيكو معالج سناب دراجون 778G ولوحية عرض سوبر اموليد بمقاس 6.44 بوصة، وبدقة فل اتش دي بلس Full HD Plus 1080x2400 بكسل ..


بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز مع خاصية HDR10 بلس، وسطوع 1300 نت أو شمعة، وثلاثة خيارات من ذاكرة عشوائية رام 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت..

 احدث الهواتف الذكية  

وسيعمل أفضل الهواتف الذكية المتوسطة iQOO Z6 Pro 5G بواسطة بطارية بسعة 4700 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وبنظام التشغيل اندرويد 12, 


وبثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو، الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، 


كما سيدعم الهاتف تقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية، Wi-Fi من الجيل السادس، وتقنية NFC وتقنية GPS. 

هذه كانت اهم ما تم تسريبه عن مواصفات أفضل الهواتف الذكية من شركة إيكو، فانتظروا يوم الحدث الرسمي للشركة يوم 27 من الشهر الجاري بريل 2022 الذي سيتم فيه إطلاق الهاتف ومعرفة مواصفاته رسميا..

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-