أخر الاخبار

شركة كوالكوم تستعد للكشف عن أحدث معالجها المتوسط المنتظر سناب دراجون 7 جين 1الذي بقدرات عالية التطور والأداء



شركة كوالكوم  تستعد للكشف عن أحدث معالجها المتوسط المنتظر  سناب دراجون 7 جين 1الذي بقدرات عالية التطور والأداء








شركة كوالكوم  تستعد للكشف عن أحدث معالجها المتوسط المنتظر  سناب دراجون 7 جين 1الذي بقدرات عالية التطور والأداء 






شركة كوالكوم الامريكية واحد من أفضل الشركات العالمية المصنعة لمعالجة الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة على مستوى العالم بالرغم من محاولة بعض الشركات منافستها في هذا المجال، مثل شركة سامسونج الكورية وشركة ميدياتيك التايوانية، إلا أنها ظلت المتصدرة في إنتاج معالجات الهواتف الذكية الأقوى والاعلى تطورا وأداء عن بقية معالجات الشركات الأخرى. ومن خلال هذه التدونية سنستعرض بالتفاصيل أحدث المعلومات المسربة عن معالج شركة كوالكوم المتوسط القادم خلال العام الجاري2022. فالي التفاصيل.




مواصفات معالج  سناب دراجون 7 جين 1المنتظر




حيث تطرقت أحدث التقارير المسربة التي تناولت معالج شركة كوالكوم الامريكية القادم من الفئة المتوسطة، الذي سيحمل أسم سناب دراجون 7 جين 1 والذي سيكون من أقوى معالجات الهواتف الذكية المتوسطة خلال الفترة القادمة، ولن تستطيع معالجات الشركات الأخرى منافسته من حيث الأداء والقدرات والامكانيات الفنية في الهواتف الذكية المتوسطة.
 وبحسب موقع Digital Chat Station فإن معالج سناب دراجون 7 جين 1 Snap dragon الذي سيدعم ثمانية أنوية تشمل أربعة انوية Cortex-A710 وأربعة انوية Cortex-A510، بتقنية V9 - ARM التي استخدمتها الشركة في معالجها الرائد 8 جين1 ومستخدمة أيضا في معالج شركة ميدياتيك التايوانية دينميستي 9000 ومعالج سامسونج أكسنوس 2200,



سيتفوق على معالج سناب دراجون 888


 

وبحسب التسريبات سيأتي معالج سناب دراجون 7 جين 1 ببطاقة رسوميات ادرينو 662، وذكرت التقارير إلى أن معالج سناب دراجون 7 جين القادم من كوالكوم القادمة، سيقدم أداء أفضل من معالجات الشركة نفسها الرائد لعام 2021 من حيث الأداء والسرعة ومنها معالج سناب دراجون 888. ومن المتوقع عن تعلن شركة كوالكوم الامريكية عن معالجها الجديد القادم خلال الفترة القادمة من العام الجاري 2022.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-