أخر الاخبار

أستعرض مميزات افضل برنامج مجاني لدمج الصور والتعديل والكتابة عليها.

 

أستعرض مميزات افضل برنامج مجاني لدمج الصور والتعديل والكتابة عليها.



 افضل برنامج مجاني لدمج الصور والتعديل والكتابة عليها.



هناك كم هائل من تطبيقات و برنامج تصميم ودمج الصور والتعديل والكتابة عليها،  التي تعمل على العديد من أنظمة التشغيل ومنها نظام التشغيل الشهير أندرويد و ios وويندوز ، منها ما هو مجاني ومنها مدفوع.. 


من خلال هذا المقال اليوم سنستعرض أفضل وأروع برنامج لتصميم ودمج الصور والتعديل والكتابة عليها، الذي يحمل أسم برنامج دمج الصور ومن اهم ما يميز هذا لبرنامج انه مجاني بالكامل.


البرنامج تم صدارة في عام 2019, ويتم تحديثه من وقت الى أخر، وانا استخدمه شخصيا منذ 2020، ويطلق على البرنامج برنامج المصممين.. 


مميزات برنامج دمج الصور 


يتميز برنامج دمج الصور بالعديد من الخدمات والمميزات المجاني التي قل ما تجدها في برنامج مجاني، حيث يقوم البرنامج بدمج الصور بطريقة احترافية وأكثر من رائعة، بالإضافة أن التطبيق يمكنك من التعديل على الصور والكتابة عليها، ويمكن للمستخدمين تصميم لوحات فنية لصورهم من خلال برنامج دمج الصور، وتصميم صور ، وملصقات في غاية الجمال،


 ويضم برنامج دمج الصور أكثر من 100 قالب رائع وأكثر من 50 إطار مخصصة للصور، يمكنك اكتشافها عند استخدام البرنامج بنفسك ، والتمتع بتصميمها الجميل واستخدامها، أو الاستفادة منها في تصميماتك، بالإضافة إلى الأدوات التي يوفرها البرنامج التي يمكنك استخدامها بكل سهولة..


اختيار خلفية وارسم على الصور 


كما أن برنامج دمج الصور يسمح للمستخدم بإضافة نصوص او الكتاب على الصور بعد دمجها، ويستطيع المستخدم اختيار الصور من مستعرض هاتف او التقاط الصور عبر كاميرا الهاتف، واختيار خلفية او فلاتر ، واكتب على صورك ، أسمك او أي ملاحظة، او أرسم على الصور مع إضافة نصوص، 


واعمل حفظ وشارك الصور مع الاهل والأصدقاء او على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تويتر ، واتس اب ، وتليجرام ، واستغرام، وسناب شات وغيرها، كما يمكنك البرنامج من تغيير حجم الصور وتدويرها..


يمكن دمج أكثر من 20 صورة 


و يستطيع المستخدم عبر برنامج دمج الصور من دمج أكثر من 20 صور في صورة واحدة رائعة وجذابة، بعد اختيار الأشكال والإطار المناسب لصور لجعل الصور في غاية الروعة والجمال. فيما يوفر البرنامج أكثر من 30 خط مجانية للكتابة على الصور، ويمكن التحكم في حجم الخطوط وزخرفت الخطوط.. 


هذه كانت نبذة مختصرة عن برنامج دمج الصور والآن إليكم، رابط تحميل التطبيق او البرنامج..



لتحميل التطبيق للاندرويد.

ضغط

هنا 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-