أخر الاخبار

مميزات وسعر هاتف شركة جوجل Pixel 6A المتوسط


مميزات وسعر هاتف شركة جوجل Pixel 6A المتوسط

أحدث  هاتف جوجل Pixel 6A 


تعد هواتف شركة جوجل Pixel من أفضل وأقوى الهواتف الذكية سوء كانت الرائدة أو المتوسطة، من حيث الأداء الذي تقدمة وخاصة التصوير، أو متانتها وجودتها، التصنيعية، 


هذا بالإضافة إلى انها أولى الهواتف الذكية التي تحصل على نظام التشغيل أندرويد والخام الخالي من أي تعديلات او أضافات عليه كما تفعل معظم الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية. 

مواصفات هاتف جوجل Pixel 6A

وفي إطار الحديث عن هواتف شركة جوجل بكسل، حيث طرحت الشركة خلال الساعات الماضية أحدث هواتفها الذكية المتوسطة جوجل بكسل Pixel 6A الذي يأتي بمواصفات متوسطة المدى عالية التطور والقوة، ومع تصميم جميل للغاية. 


يأتي هاتف جوجل بكسل Pixel 6A بشاشة عرض من نوع اوليد OLED بحجم 6.1 إنش بدقة فل اتش دي بلس Full HD Plus, وبمعدل تحديث 60 جيجا هرتز، مدعومة بتقنية HDR10 Plus, كما تأتي الشاشة محمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الثالث. كما يعمل الهاتف بمعالج Tensir من تصنيع شركة جوجل نفسها،

كاميرات عالية الأداء 

ويضم أحدث هواتف شركة جوجل Pixel 6A ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، فيما يدعم الهاتف كاميرتين خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل أيضا عريضة الزاوية، 


فيما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، تستطيع الكاميرات تصوير مقاطع فيديوهات بدقة 4K, فيما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12, وبطارية بقوة 4300 ملي امبير في الساعة. 

سعر هاتف جوجل Pixel 6A

ويدعم هاتف جوجل Pixel 6A ميزة magic Eraserv, ومستشعر بصمة الإصبع المدمج تحت الشاشة، وتم تزويده بنظام صوتي استريو، ويدعم تقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية  Wi Fi من الجيل السادس. 


وتقنية NFC وتقنية GPS, ومنفذ تأيبسي، وسيتم توفير الهاتف للحجز المسبق اعتبارا من يوم 21 يوليو وسيتم توفيره بالأسواق من يوم 28 يوليو بسعر 450 دولار أمريكي..



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-