أخر الاخبار

مراجعة مواصفات ومميزات وسعر سماعات جوجل Pixel Buds Pro

مراجعة مواصفات ومميزات وسعر سماعات جوجل Pixel Buds Pro


سعر سماعات جوجل Pixel Buds Pro 

 شركة جوجل من اهم الشركات المصنعة للأجهزة الذكية والأكترونية على مستوى العالم ومنها على سبيل المثال الهواتف الذكية والسماعات الذكية وغيرها من الأجهزة الذكية الرائعة، 


وفي هذا الصدد سنتحدث عن أحدث ما كشفت عنه شركة جوجل من هذه الأجهزة الذكية وهي سماعة الأذان اللاسلكية Pixel Buds Pro التي تم تزويدها بالعديد من المميزات والتحسينات الجديدة والرائعة التي تلبي احتياجات الملايين من المستخدمين حول العالم. 

تدعم  Pixel Buds Pro الشحن للاسلكي 

وعليه فإن سماعات Pixel Buds Pro تأتي نسخة مطورة من للأصدار السابق من السماعة التي تم إصدارها في عام 2020, وتم تزويدها بتقنية ازل أو إلغاء الأصوات والشحن اللاسلكي. 


كما تدعم السماعة معالج مخصص سادس النواة، ومعالج صوتي يدعم ميزة التحكم الصوتي مع إلغاء الضوضاء المحيطة، كما تضم السماعة عدة رؤوس لدعم التبديل..

تدعم  Pixel Buds Pro مساعد جوجل 

إلى ذلك تدعم سماعة الأذان اللاسلكية جوجل Pixel Buds Pro مساعد جوجل الرقمي الذي يمكن تفعيلة من خلال، كلمة Hey Google ثم يبدأ تلبية طلباتك الصوتية، كما أنه يدعم الترجمة الفورية. 


كما تدعم السماعة تقنية اللمس لتشغيلها والتحكم ضبطها، كما تأتي السماعة بتقنية البلوتوث من الجيل الخامس 5 وتدعم ميزة الاتصالات المتعددة، كما تعمل السماعة أكثر من 30 ساعة بشحنة واحدة، وسيتم توفير السماعة بالأسواق بسعر 200 دولار أمريكي..




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-