أخر الاخبار

تطبيق واتس أب يبدأ ارسال تحديث جديد للتطبيق يحتوي على ثلاث إضافات جديدة ورائعة

تطبيق واتس أب يبدأ ارسال تحديث جديد للتطبيق يحتوي على ثلاث إضافات جديدة ورائعة

 ارسال ثلاثة  تحديثات إضافات جديدة ورائعة 

بعد انتظار طويل كشفت إدارة تطبيق واتس اب الأمريكي الاجتماعي الشهير رسميا عن تحديث جديد وأساسي وهام للتطبيق يأتي بثلاث ميزات أو إضافات جديدة رئيسية و رائعة يطلبها الملايين من المستخدمين حول العالم. 


التي أصبح المستخدمين لنظام التشغيل أندرويد أو الأيفون استخدامها في جميع دول العالم بعد تحديث التطبيق لآخر إصدار الذي بدأ بالوصول الى المستخدمين في جميع انحاء العالم بشكل تدريجي.

رفع حجم ارسال الفيديوهات وأعضاء المجموعات 

ومن اهم هذه الإضافات أو المميزات الجديدة التي تم إضافتها على تطبيق التواصل الاجتماعي واتس اب التابع لشركة فيس بوك، هي رفع حجم إرسال واستقبال الملفات أو مقاطع الفيديوهات الكبيرة من 100 ميجا بايت إلى 2 جيجا بايت، دون النقص من جودتها أو دقتها. 


 ومن المزايا الجديدة أيضا التي أضافها تطبيق واتس اب رفع أعضاء، المجموعات من 256 عضوا إلى 512 عضوا وهي زيادة بنسبة 100% وهذه ميزة إيجابية جدا للمستخدمين الذين كانوا يطلبون برفعها.. 

التفاعل مع الرسائل من خلال الرموز التعبيرية 

فيما أضاف تطبيق واتس اب ميزة التفاعلات مع الدردشة أو الرسائل المتبادلة من خلال واتس اب، التي تمكن المستخدمين من سته خيارات ، مختلفة للأعجاب بالرسالة، وهي.

الحب ❤.

والضحك 😄.

المفاجأة 😯.

والحزن 😣.

والشكر 🙏.

وهذه الخيارات توفر للمستخدم الجهد والوقت في الرد على الرسائل، أثناء الدردشة، وهذه الميزة تعتبر جديدة على تطبيق واتس اب بينما تعد قديمة على بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تيلجرام، وغيرة ، 


هذه كانت اهم المميزات التي تضمها تحديث تطبيق واتس اب الجديد الذي بدأ بالوصول بشكل تدريجي إلى كافة دول العالم...


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-