أخر الاخبار

شركة سامسونج تعلن عن إنتاج اقوى مستشعر كاميرا للهواتف الذكية على مستوي العالم بدقة 200 ميجا بكسل


شركة سامسونج تعلن عن إنتاج اقوى مستشعر كاميرا للهواتف الذكية على مستوي العالم بمستشعر بدقة 200 ميجا بكسل





شركة سامسونج تعلن عن إنتاج اقوى مستشعر كاميرا للهواتف الذكية على مستوي العالم بدقة 200 ميجا بكسل 



أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إنتاج اول وأكبر مستشعر كاميرا للهواتف الذكية على مستوى العالم الذي يأتي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع بكسيلات صغيرة  لكل الصور التي يتم التقاطها من خلال المستشعر الجديد من سامسونج، وهذا يعني ظهور المزيد من التفاصيل للصور وبدقة عالية جدا، في تطور غير مسبوق في عالم التصوير بالهواتف الذكية المحمولة..

وأكدت الشركة  رسميا عن نقلة نوعية في عالم تصوير الجولات المحمولة على مستوى العالم من خلال إنتاج الشركة لمستشعر عملاق لتصوير  عبر الهواتف الذكية بدقة 200 ميجا بيكسل، ولفتت أنظار المهتمين بهذا الجانب من تقنيات التصوير حول العالم، نتيجة الدقة والجودة العالية التي يحملها هذا المستشعر العملاق، فيما لم يتم بعد إطلاق هاتف ذكية يحمل مستشعر تصوير بهذا الحجم بعد.. 



 مستشعر رئيسي عملاق  بدقة 200



وذكرموقع شركة سامسونج الرسمي على الإنترنت بأن سامسونج حققت إنجاز جديد في عالم كاميرات الهواتف الذكية بأنتاج اول مستشعر رئيسي عملاق للتصوير خاص بالهواتف الذكية، الذي تطلق عليه أسم ISOCELL بدقة 200 ميجا بيكسل، مع بكسيلات صغيرة بحجم 0.56 ميكرو متر وهي أصغر من بكسيلات الأجيال السابقة من الكاميرات  الهواتف الذكية بنسة تصل إلى 12% وهذا يعني بأن الصور التي يتم التقاطها أكثر وضوحا، وبدقة عالية. مع تشبع في الألوان. 

 وتشير الشركة الكورية  في بيانها الصحفي الرسمي، إلى أن هناك فوارق كبيرة سيلاحظها المستخدم عند استخدام المستشعر الجديد من سامسونج في تقنية الصور اتش دي ار HDR10, وتسجيل مقاطع الفيديوهات، من خلال التفاصيل الأكثر وضوحا.. 



يمتلك قدرات على تجميع الاضوء أثناء التصوير بالليل




وقالت سامسونج في بيانها الصحفي أن مستشعر الكاميرا الجديد يقدم بكسيلات تصل إلى 1.12ميكرون بكسل للصور الملتقطة، وهذا يؤكد بأن المستشعر يمتلك قدرات على تجميع الاضوء أثناء التصوير بالليل او الظلام، الامر الذي يجعل الصور أكثر وضوحا، كما يأتي المستشعر الجديد بتطور كبير في التركيز التلقائي Super QPD من خلال وحدات البكسل البؤرية التلقائية، مع إمكانية التمييز للحركة، وتغيرات درجة الألوان وتشبعها.

ويستطيع مستشعر سامسونج الجديد تسجيل مقاطع الفيديوهات بدقة 8K بسرعة 30 إطار في الثانية، وبدقة 4K بسرعة 120  إطار في الثانية.. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-