أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT


مراجعة مواصفات وسعر أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT

 أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT

بعد عدة شهور من التسريبات والاشاعات التشويقية التي تناولت أحدث هواتف شركة شومي الصينية بوكو Poco X4 GT المخصص لهواة الألعاب، والمواصفات الرئيسية التي سيأتي بها الهاتف. 

كشفت شومي قبل عدة أيام عن أحدث هواتفها الذكية المخصص للألعاب Poco X4 GT, المميزة بثمنه المناسب للمستخدمين الذين يفضلون مثل هذه الأنواع من الهواتف الذكية، ومن خلال هذه التدوينة سنقدم مراجعة شاملة لمواصفات ومميزات وسعر  أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT..

فأحدث هواتف شومي Poco X4 GT تم تزويده بشاشة عرض من نوع LCD بمقاس 6.6 بوصة، بدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 144Hz, مع تزويد الشاشة بتقنية HDR10. 

مواصفات أحدث هواتف Poco X4 GT

كما يعمل أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT بمعالج من نوع Dimensity 8100  الذي يعد من أحدث معالجات شركة ميدياتيك التايوانية، والمعالج يقدم أداء عالي أثناء الاستخدام وخاصة أثناء الألعاب،

 ويدعم أحدث هواتف شومي Poco X4 GT ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت أو  256 جيجا بايت. ولا يدعم التخزين الخارجي..  

ويعمل أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT بواسطة بطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67  واط، وبنظام التشغيل أندرويد 12، وواجهة المستخدم MIUI 13 .

كما سيضم أحدث هواتف شركة شومي بوكو أكس 4 جي تي تقنية البلوتوث من الجيل الخامس 5.2 وتقنية Wi-Fi من الجيل السادس، وتقنية NFC، وتقنية GPS. ومنفذ تأيبسي،  ومنفذ شريحتى اتصال في وضعية الاستعداد، ومنفذ سماعات الرأس 3.5 مم، كما يدعم الهاتف مكبر صوت مزدوج مدعوم بتقنية Dolby Atmos. 

كاميرات أحدث هواتف Poco X4 GT

وفيما يتعلق بالكاميرات تم تزويد أحدث هواتف شركة شومي Poco X4 GT بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل، والكاميرا الثانية بمستشعر واسع الزاوية بدقة 8 ميجا بيكسل، 

والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو، والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 20 ميجا بيكسل، وسيتم توفير الهاتف بالأسواق بسعر يبدأ من 380 يورو..

عيوب أحدث هواتف شركة شومي  Poco X4 GT

من اهم عيوب أحدث هواتف شركة شومي الصينية Poco X4 GT,  شاشة الهاتف LCD وليست اموليد أو اوليد. كاميرات الهاتف لا تدعم فلاش، والهاتف لا يدعم توسعة التخزين الخارجي. كما أن الهاتف الهاتف لا يدعم تقنية مقاومة المياه والغبار.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-