أخر الاخبار

سامسونج تكشف عن "أفضل هواتفها الذكية " الاقتصادية Galaxy M13 5G وGalaxy M13 4G|



سامسونج تكشف عن |أفضل هواتفها الذكية | من الفئة الاقتصادية Galaxy M13 5G وGalaxy M13 4G| تعرف على مواصفاتها؟





 " أفضل الهواتف الاقتصادية من سامسونج 



بعد طول انتظار وكم هائل من التسريبات ، الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج تكشف عن "أفضل هواتفها الذكية "من الفئة الاقتصادية لسنة 2022 ، الرخيصة الثمن ، المعروفة ب هواتف جلاكسي M13 4G ، وهاتف Galaxy M13 5G في السوق الهندية.

 و تستهدف الشركة بهذين الهاتفين ذوي الدخل المحدود او محبي هذا النوع من الهواتف الذكية ، لمعرفة المزيد عن مواصفات ومميزات وسعر هواتف سامسونج الاقتصادية .تابعونا.

مواصفات "أفضل الهواتف "  الاقتصادية جلاكسي M13 5G


يعمل "أفضل هواتف " من الفئة الاقتصادية من شركة سامسونج بواسطة المجرة او ، معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع ديمنستي 700 . وتقدم المجرة أداء قوي اثناء الأستخدام المتوسط للهاتف.


ويضم الهاتف شاشة عرض من نوع LCD بمقاس 6.5 بوصة بجودة عرض فل اتش دي بلس 1080في 2400 بكسل ،وبسرعة 90 جيجا هرتز. وذاكرة صول عشوائية رام 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت ، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، قابلة للتوسعة عبر ذاكرة تخزين خارجية ..

كاميرات "أفضل الهواتف: الرخيصة Galaxy M13 5G


ويدعم "أفضل هواتف " سامسونج من الفئة الاقتصادية لعام 2022 ، كاميرتين خلفية ، الكاميرا الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 بيكسل ، في حين تأتي الكاميرا السلفي للهاتف بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل.


ويعمل "افضل هواتف " سامسونج من الفئة الاقتصادي جلاكسي M13 5G ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 15 واط .نظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم One Ul 4 ..

تقنيات هاتف جلاكسي M13 5G

فيما تم تزويد "أفضل هواتف من الفئة الاقتصادية " من سامسونج جلاكسي Galaxy M13 5G لعام 2022 بالعديد من تقنيات الاتصالات ومن أهما ، البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية Wi-Fi من الجيل الخامس ، 


وتقنية NFC وتقنية GPS ، ويضم الهاتف من samsung  الفئة الرخيصة ومنفذ تأيبسي للشحن ، ومنفذ للذاكرة الخارجية. وسيتم توفير "أفضل هواتف" سامسونج من الفئة الاقتصادية الذكية في السوق الهندية كبداية بسعر 180 دولار أمريكي ..

مواصفات "أفضل هواتف سامسونج  

فيما لا يختلف الإصدار الثاني من "أفضل هواتف : عن الإصدار السابق  من  حيث المواصفات عن الهاتف الذي  تم تناولها بالأعلى من شركة سامسونج من الفئة الاقتصادية جلاكسي Galaxy M13 4G ، الذي تعمل بواسطة المجرة او معالج من نوع أكسنوس 850 ،


إلى جانب شاشة عرض من نوع LCD بمقاس 6.6 بوصة بجودة FHD Plus 1080x2400 بكسل ومعدل تحديث 90 جيجا هرتز , و ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت ، ويدعم "أفضل الهواتف " سامسونج الذكية من الفئة الاقتصادية سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، قابلة للتوسعة عبر ذاكرة تخزين خارجية ..

بطارية "أفضل الهواتف " Galaxy M13 4G

فيما يضم "أفضل هواتف الذكية " من من سامسونج من الفئة الرخيصة   جلاكسي Galaxy M13 4G ثلاث كاميرات خلفية, الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل والكاميرا الامامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل،


كما يعمل الهاتف بواسطة بطارية عملاقة بقوة 6000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 15 واط. وبنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم One Ul 4 ..

تقنيات :" أفضل هواتف " سامسونج الاقتصادية 

فيما يضم "افضل هواتف " سامسونج من الفئة الرخيصة جلاكسيGalaxy M13 4G بعض التقنيات الخاصة بالاتصالات القريبة, وتشمل البلوتوث من الجيل الخامس 5.1 وتقنية Wi-Fi من الجيل الخامس وتقنية NFC وتقنية GPS ومنفذ تايبسي


وسيتم توفير "أفضل هواتف " Galaxy من سامسونج من الفئة الرخيصة في السوق الهندية في البداية بسعر 155 دولار أمريكي ..


وها كذا نكون استكملنا استعراض مواصفات وسعر هواتف  galaxy samsung  وهي هواتف Galaxy M13 4G وGalaxy M13 5G..











  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-