أخر الاخبار

سامسونج ستطلق أفضل هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة Galaxy A 23 5G / تعرف على مواصفاته


سامسونج ستطلق قريبا أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة Galaxy A 23 5G / تعرف على مواصفاته

 أفضل الهواتف الذكية المتوسطة Galaxy A 23 5G 

أكدت العديد من المصادر المطلعة والمقربة من شركة سامسونج الكورية الجنوبية التي تفيد بأن سامسونج تقوم بالاستعداد للكشف عن أفضل الهواتف الذكية المتوسطة والجديد، الذي يأتي ضمن سلسلة هواتف جلاكسي  A المتوسطة ..

المعروف بأسم Galaxy A 23 5G, وقد تم رصد كافة بيانات الهاتف على موقع FCC, واتضح من خلالها جانب المميزات  والامكانيات التي سيأتي بها الجهاز الذي ياتي من الفئة  سلسلة هواتف A، ومنها شاشة عرض سوبر اموليد بمقاس 6.55 بوصة بسرعة 90 جيجا هرتز..

مواصفات أفضل الهواتف Galaxy A23 5G

كما سيضم أفضل الهواتف المتوسطة سامسونج   Galaxy A23 5G معالج من كوالكوم الامريكية سناب دراجون 695 5G, وذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت  او 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، 

بالإضافة إلى أنه سيتم تزويده  بأربع كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة  5 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل ماكرو والكاميرا الرابع بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق.

 ومن المقرر أن يضم أحدث هواتف سامسونج  samsung Galaxy A23 5G كاميرا سلفي بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل..

بطارية أفضل هواتف سامسونج  A23 5G

 وذكرت المصادر إلى أن أحدث الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة  من سامسونج جلاكسي ايه 23 5G سيعمل بواسطة بطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

 وبنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم One UI 4.1, وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس  وتقنية Wi-Fi, وتقنية NFC و  GPS, ويضم أحدث هواتف samsung Galaxy  منفذ شريحتى اتصال، ومنفذ للذاكرة التخزين الخارجي.. 

هذا كان أبرز ما تم تسربيه عن المواصفات والمميزات التي سيدعمها أفضل هواتف الذكية من  سامسونج  من هذه الفئة  القادم من سامسونج جلاكسي ايه 23 5G .

الذي يعد من هواتف samsung التي حققت لسامسونج نجاحات غيرة عادية في مختلف الأسواق العالمية وخاصة هذه الفئة من هواتف   ..

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-