أخر الاخبار

هواوي تعلن عن نظام تشغيلها الجديد 3 Harmony OS مع العديد من التحسينات والاضافات


شركة هواوي الصينية تعلن عن نظام تشغيلها الجديد 3 Harmony OS مع العديد من التحسينات والاضافات الجديدة

 نظام تشغيل هواوي الجديد 3 Harmony OS 

كشفت شركة هواوي الصينية رسميا اليوم عن آخر إصدار من نظام تشغيلها هارموني أو اس 3 Harmony OS, الخاص بالهواتف واللوحيات والساعات والنظارات وشاشات التلفاز الذكية، وغيرها من الأجهزة .


والذي يضم العديد من التغييرات والمميزات الجديدة، والذي من المتوقع أن يبدأ إرساله إلى مطلع شهر سبتمبر القادم 2022 إلى الأجهزة المؤهلة الحصول على هذا التحديث الجديد لنظام التشغيل هارموني أو اس 3 Harmony OS . 

أسرع من الإصدار السابق بنسبة 15%

ومن أهم مميزات الإصدار الجديد من نظام التشغيل  3 Harmony OS بانة يأتي أسرع من الإصدار السابق من Harmony OS 2 بنسبه 15% ومن التحسينات أيضا الذي جاء بها نظام هواوي الجديد الحد من استهلاك الطاقة بنسبه 11% .


والحد من استهلاك سعه التخزين الداخلية للأجهزة، المؤهلة للحصول على التحديث الجديد، كل هذه المميزات الجديدة تأتي إلى جانب استقرار النظام بشكل أفضل من الإصدار السابق Harmony OS 2 . 

تحديث واجهة  3 Harmony OS

كما تم تحديث واجهة نظام التشغيل هارموني 3 Harmony OS , حيث أصبحت أكثر جملا ، مع تحديث وإضافة المزيد من أدوات التشغيل والتحكم والتخصيص، بحسب رغبة المستخدم، الى جانب إلى تحديث الآمان والأذونات، 


وتقييد التطبيقات الغير امانه، كما أصبح النظام الجديد أكثر سهولة وخاصة للأشخاص الذين يعانون من الضعف البصر أو السمع، وتخطط هواوي إلى البدء في ارسال النظام الجديدة إلى الأجهزة المؤهلة الحصول على النظام الجديد في الصين كبداية ثم بقية دول العالم.. 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-