أخر الاخبار

شركة إبل الامريكية تحدد يوم 7 من سبتمبر القادم موعدها الرسمي للكشف عن أحدث هواتفها الرائدة إيفون 14



شركة إبل الامريكية تحدد يوم 7 من سبتمبر القادم موعدها الرسمي للكشف عن أحدث هواتفها الرائدة إيفون 14


تستعد للكشف عن أحدث هواتفها إيفون 14


حددت شركة إبل العملاقة موعدها الرسمي للكشف عن أحدث سلسلة هواتفها الرائدة لعام 2022 إيفون 14 في حدث خاص ستقيمه يوم السابع من الشهر القادم سبتمبر. وهو الموعد الذي تعلن فيه إبل عن احدث هواتفها الذكية من كل عام.. 

وتعد سلسلة هواتف إيفون من أفضل وقوى الهواتف الذكية الرائدة على مستوى العالم.. 

مواصفات هواتف إيفون 14 الرائدة 

وبثت شركة إبل اعلانا تشويقا لهواتف إيفون 14 المنتظر تحت شعار Fer Out, وخلال حدث إبل الامريكية ستعلن عن أربعة إصدارات من أحدث هواتفها الذكية الرائدة إيفون 14، 

التي تم تزويدها بأحدث المواصفات المثيرة للأهتمام،


ومنها شاشات العرض التي ستأتي من نوع اوليد بحجام مختلفة تبدأ من 5.4  بوصة و 6.1 بوصة و 6.7 بوصة، وبمعدل تحديث  120 جيجا هرتز، ومعالج من تصنيع إبل نفسها وهو  A16 وA15, الذي يعد من أقوى المعالجات على مستوى العالم،  تأتي على هواتف ذكية..

مميزات هواتف إيفون 14

كما ستدعم أفضل الهواتف الذكية الرائدة من  إبل سعات تخزين داخلية  مختلفة تبدأ من 64 أو 128 أو 256 جيحا بايت و512 أو واحد تيرا بايت، كما ستدعم سلسلة هواتف إيفون القادمة العديد من المواصفات والتقنيات الأخرى المتطورة، ومنها Wi-Fi من الجيل السادس والبلوتوت من الجيل الخامس 5.3. 


وتحديد المواقع المزدوج GPS, وتقنية الدفع NFC, وغيرها من المواصفات الأخرى التي سيتم التعرف عليها يوم الأعلان الرسمي عن إصدارات إيفون 14  في يوم 7 سبتمبر القادم. 


ولن تكتفي شركة إبل بالكشف عن سلسلة هواتف إيفون 14, بل ستكشف عن العديد من الأجهزة الأخرى، ومنها ساعة إبل وعدد من لوحيات إيباد الجديد التي تعلن عنها سنويا جنبا إلى جنب مع هواتف إيفون.. 


للاطلاع على المزيد.

اضغط   هنا


المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-