أخر الاخبار

شركة ون بلس تقدم أحدث الهواتف الذكية OnePlus Ace Pro بمواصفات رائدة تعرف عليها


شركة ون بلس تقدم أحدث الهواتف الذكية OnePlus Ace Pro  بمواصفات رائدة تعرف عليها


 أحدث الهواتف الذكية OnePlus Ace Pro  

قدمت شركة ون بلس وبشكل رسمي  اليوم أفضل الهواتف الذكية الرائدة  الذي يعرف بأسم  ون بلس برو  Ace برو  و يأتي تصميمه ومواصفاته مشابه إلى حد كبير مع هاتف ون بلس 10T الذي كشفت عنه الشركة خلال الأيام الماضية، 


وتم  تم تزويد هاتف وان بلس  Ace برو  الرائد  بأحدث  عتاد داخلي في هذه الفئة الرائدة من هذه الموبايلات، الرائدة، وبسعر  مناسب، ومنها يدعم أحدث هواتف Ace  للشحن السريع بقدرة 160 واط، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت. 

مواصفات أفضل الهواتف الذكية ون بلس  Ace  

فأحدث الهواتف من  ون بلس الذكية برو  Ace   يأتي بمعالج سناب دراجون 8 جين 1 بلس، ثماني النواة المبني على معمارية تصنيع 4 نانو متر، 


وشاشة عرض من اوليدOLED بمقاس 6.7 بوصة بدقة FHD Plus 1080x2400 بكسل، وبمعدل تحديث 120HZ المدعومة بخاصية المرئيات HDR10 Plus, 

كما يضم هاتف ون بلس ذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت أو 16 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت أو 512 جيجابايت..

عدسات تصوير أفضل الهواتف الذكية  ون بلس Ace 

وتم تزويد أفضل الهواتف الذكية  ون بلس الرائدة  Ace  بثلاث عدسات خلفية  للتصوير، العدسة الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والعدسة الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، 


والعدسة الأخيرة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، والتي تم تزويدها بالعديد من التقنيات التصويرية المتطورة. 

فيما تأتي العدسة الأمامية لأحدث الهواتف الرائدة   الخاصة بالتصوير السلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، ويعمل أحدث هواتف ون بلس بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم، Color OS 12.1..

 اتصالات أفضل الهواتف ون بلس برو Ace 

كما يعمل أفضل الهواتف ون بلس الرائدة الذكية Ace  ببطارية بقوة 4800 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 160  واط. 


بالإضافة إلى تزويد أحدث الهواتف ون بلس Ace Pro بالعديد من التقنيات الحديثة والأكثر تطورا ومنها البلوتوث 5.2 و تقنية Wi-Fi 802.11 وتقنية الدفع NFC وتقنية تحديد المواقع GPS, و تعد هذه التقنيات من أهم التقنيات التي على هواتف ون بلس الرائدة .

أسعار أحدث هواتف ون بلس

 إلى جانب أن هاتف ون بلس برو  Ace  يدعم منفذ شريحتي اتصال ومنفذ تأيبسي للشحن، وسيتم توفير الهاتف بعدة الألوان منها الأسود والأخضر.  وبسعر يبدأ من 520 دولار للنسخة التي برام 12.


 و565 دولار للنسخة التي تدعم رام 16 جيجا بايت. ويعتبر أسعار هواتف ون بلس الرائدة منافسة جدا لهواتف الشركات الأخرى. 


كانت هذه مواصفات وسعر أفضل الهواتف الذكية الرائدة  الذي قدمته شركة ون بلس اليوم في حدث خاص بها نظمته في الصين. ويعد من هاتف ون بلس  Ace  من أفضل هواتف عام 2022 الذكية التي تنافس به ون بلس الشركات الأخرى التي تصنع أفضل الهواتف.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-