أخر الاخبار

شركة سامسونج تستعد لطرح أفضل لوحياتها الذكية جلاكسي tab اكتف 4 برو 5G.

شركة سامسونج تستعد لطرح  أفضل لوحياتها الذكية جلاكسي tab اكتف 4 برو 5G العالي المتانة.


  أفضل الوحيات جلاكسي tab اكتف 4 برو 5G

أكدت العديد من التسريبات أن سامسونج تعمل حاليا على جهاز تابلت ذكي  جديد يتمتع بجودة تصنيعية عالية المتانة والقوة ، الذي تطلق عليه أسم جلاكسي tab اكتف 4 برو 5G الذي سيتم الكشف عنه خلال الفترة القريبة القادمة.. 


وذكرت مصادر أخرى بأن تابلت سامسونج القادم تم رصدة  بمنصة Google Play، وقاعدة بيانات GCF   الذي تبين خلالها جانب من  مواصفات وتصميم جهاز تابلت جلاكسي تاب اكتف 4 برو 5G.. 

مواصفات أفضل لوحيات سامسونج 

تابلت المنتظر  جلاكسي Tab Active 4 Pro 5G يتميز بشاشة عرض تضاربت التسريبات حول مقاسها الا أن التسريبات اتفقت أن دقتها التي ستكون فل اتش دي بلس  1200x1920 بكسل،  ومعالج سناب دراجون 778G  ثماني النوى..


 وسيعمل تابلت سامسونج المنتظر في سبتمبر القادم جلاكسي تاب اكتف 4 برو 5G بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم One UI 4.1 .. 

تقنيات أفضل تابلت سامسونج المنتظر 

فيما أشارت التسريبات بأن أفضل لوحيات جلاكسي tab اكتف 4 برو 5G سيدعم شبكة الاتصالات الجيل الخامس، ومنفذ شريحة اتصال واحدة، وتقنية Wi-Fi 802.11ax,  والبلوتوث 5.1 , 


ولم تذكر المصادر أي معلومات عن الكاميرات التي سيتم تزويد تابلت سامسونج  بها أو الموعد الذي سيتم طرح  فيه جهازها  التابلت، الذي من المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم..




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-