أخر الاخبار

شركة أوبو تقدم أحدث هواتفها الاقتصادية OPPO A57s/ تعرف على سعر ومواصفات.


شركة أوبو الصينية تقدم أحدث هواتفها الذكية الأقتصادية OPPO A57s/ تعرف على سعر ومواصفات.


"أحدث هواتفها الذكية الاقتصادية OPPO A57s


قدمت شركة أوبو الصينية "أحدث هواتفها الاقتصادية لعام 2022" الذي تطلق عليه أسم اوبو أية 57 أس OPPO A57s, الذي يأتي بمواصفات اقتصادية تلبي احتياجات الكثير من المستخدمين الذين يفضلون هذا النوع من هذه الهواتف الذكية، التي توفر عليهم الأموال..

 ومن أهم مميزات الإصدار الجديد من هاتف اوبو  الذكي الرخيص الثمن بطارية عملاقة، بسعة 5000 امبير في الساعة. وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل. وغيرها من المواصفات التي سنستعرضها في هذه التدونية فإلى التفاصيل .. 

عتاد أحدث الهواتف الذكية الاقتصادية 

ويعمل" أحدث هواتف اوبو أية 57 اس OPPO A57s" بمعالج من ميدياتيك التايوانية هيلو 35 جي، الذي يقدم أداء جيد في هذه الفئة من الهواتف الاقتصادية أو الرخيصة الثمن. 

 كما يدعم الهاتف  ذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ويمكن توسيع التخزين عبر ذاكرة خارجية، كما يدعم الهاتف شاشة عرض LCD بمقاس 6.56 بوصة بدقة فل اتش دي بلس، بمعدل تحديث 90 جيجا هرتز، وبسطوع 600 شمعة، 

مميزات أفضل الهواتف الرخيصة الثمن 

فيما يأتي" أحدث هواتف اوبو أية 57 أس الاقتصادية"  بكاميرتين خلفية الأساسية بمستشعر بدقة  50 ميجا بيكسل  الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، والكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل .

 ويعمل الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وبنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم Color OS 12.1..

سعر أحدث الهواتف الاقتصادية 

في حين يدعم أفضل هواتف اوبو أية 57 أس شريحتي اتصال، وشبكة الإتصالات 4G, والبلوتوث من الجيل الخامس، وتقنية Wi-Fi 802.11ax, 

وتقنية الدفع NFC وتحديد المواقع المزدوج GPS. ومنفذ تأيبسي للشحن ونقل البيانات. ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملي،  وسيتم توفير الهاتف بالأسواق بسعر يبدأ من 200 يورو... 



 المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-