أخر الاخبار

شركة جوجل تؤكد رسميا إضافة ميزة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في أندرويد 14


شركة جوجل تؤكد رسميا إضافة ميزة الإتصالات عبر الأقمار الصناعية في أندرويد 14




 إضافة ميزة الإتصالات عبر الأقمار الصناعية في أندرويد 14


تستعد شركة جوجل الأمريكية  إلى أضافة ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية على نظام تشغيلها القادم أندرويد 14 الذي سيتم إطلاقة العام القادم 2023.. 


وقالت شركة جوجل أنها  ستقوم بالفعل وبشكل رسمي بإضافة ميزة الإتصالات عبر الأقمار الصناعية على نظام التشغيل القادم أندرويد 14 الذي سيكون متاح لجميع الشركات الشريكة لجوجل في نهاية النصف الثاني من عام 2023.. 


آبل وهواوي تدشن الاتصال عبر الأقمار الصناعية 

 

الا أن شركة إبل الامريكية وشركة هواوي الصينية قد سبقت نظام أندرويد بإضافة ميزة على الاتصال عبر الأقمار الصناعية على هواتفهما الجديدة اللاتي , 


كشفت عنها خلال الشهر الجاري سبتمبر 2022 وهي هواوي  ميت 50 وايفون 14. ودشنت دخول خدمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية على مستوى العالم.. 


اندرويد 14 سيتم إعادة تصميمه بما يواكب الميزة الجديدة


فيما أشار نائب الرئيس التنفيذي لشركة جوجل للمنصات والأنظمة هيروشي بأن نظام التشغيل اندرويد 14  سيتم إعادة تصميمه بما يواكب أضافة ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية، الذي بدأت بالفعل العديد من الشركات الأخرى، بإضافة هذه الميزة على أنظمتها وهواتفها الذكية.. 


فيما أشارت معلومات بأن شركة جوجل ستضيف ميزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية على  نظام تشغيلها أندرويد 13 من خلال تحديث سترسله إلى النظام وذلك بهدف مواكبة أو منافسة الشركات التي أضافة هذه الميزة على أنظمتها الا ان هذه المعلومات مستبعدة تماما.. 


ستعطي المستخدمين تجربة جديدة ومختلفة 

وأكد هيروشي بأن الهواتف الذكية التي ستدعم الإتصالات من خلال الأقمار الصناعية ستعطي المستخدمين تجربة جديدة ، مختلف عن شبكة الاتصالات الحالي من الجيل الرابع أو الجبل الخامس. 


كما سيتم إضافة العديد من الخدمات والوظائف على نظام التشغيل والهواتف الذكية القادمة، وستكون الاتصال عبر الأقمار الصناعية في البداية لأرسال الرسائل وتحديد المواقع في الأماكن التي لا يوجد بها شبكة اتصالات.. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-