أخر الاخبار

شركة لينوفو الصينية تطرح أحدث حواسيبها المحمولة Lenovo K14. بسعر 820 دولار .


شركة لينوفو الصينية تطرح أحدث حواسيبها المحمولة Lenovo K14. بسعر 820 دولار .



 أحدث حواسيبها المحمولة Lenovo K14


 بدأت شركة لينوفو الصينية طرح أحدث حواسيبها المحمولة لعام 2022 في السوق الهندية كبداية لطرحة في بقية الأسواق العالمية الأخرى وهو Lenovo K14 لعام 2022 الذي تم تزويده بأحدث المواصفات العالية التطور،


 ومنها معالج من الجيل الحادي عشر من شركة إنتل الامريكية، أو معالج  Ryzen من AMD ذاكرة  عشوائية رام تصل إلى 32 جيجا بايت، لمعرفة كافة تفاصيل إمكانيات وقدرات حاسوب لينوفو كي 14 تابعونا من خلال التفاصيل الآتية..


مميزات أفضل حواسيب Lenovo K14 


يعد حاسوب Lenovo K14 من " أحدث الحواسيب المحمولة " التي يتم طرحها خلال العام الجاري 2022 في الأسواق العالمية بمواصفات عالية التطوير منها معالج من إنتل ومعالج من شركة أمد AMD الذين يعدان من أقوى المعالجات المتوفرة حاليا  في الأسواق.  


فالحاسوب تستهدف به لينوفو،  رجال الاعمال والمال، حيث يدعم الحاسوب معالج إنتل كور i7 من الجيل الحادي عشر , او معالج   Ryzen Gen 1  وذاكرة وصول عشوائية رام 32 جيجا بايت، ويزن حوالي 1.5 كجم، وتعمل بطاريته على مدى عشر ساعات متواصلة قبل شحنه من جديد.. 


 مواصفات " أفضل حواسيب Lenovo K14 "


كما يدعم "أحدث حواسيب لينوفو كي 14 "ذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 512 و تصل إلى واحد تيرا بايت من نوع SSD أو نوع HDD, ويدعم الحاسوب بطاقة رسوميات من إنتل Iris Xe، كما يدعم الحاسوب تقنية Modern Standby التي تجعل الحاسوب يعمل خلال ثانية واحدة.


 وتم تزويد "أحدث حواسيب لينوفو" بمنافذ الإدخال والأخراج للبيانات، ومنها اثنين من منفذ USB. C ومنافذ HDMI منفذ للشحن ومنفذ لشماعات الرأس..


سعر "أحدث حواسيب لينوفو كي 14"


كما يأتي "أحدث حواسيب Lenovo K14" بشاشة عرض بحجم 14.1 بوصة او 15.6 بوصة بدقة فل اتش دي بلس. بكاميرا ويب أمامية بمستشعر بدقة 720 ميجا بيكسل، لعقد المؤتمرات والاجتماعات عن بعد، 


ويدعم الحاسوب البلوتوث من والواي فاي من الجيل السادس، ومستشعر للبصمة لفتح الحاسوب، وسيتم توفير الحاسوب بالأسواق بسعر 820 دولار أمريكي.


المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-