أخر الاخبار

شركة سوني اليابانية توفر" أحدث هواتف الرائدة " اكسبيريا 5 lV/ تعرف على قدراته

شركة سوني اليابانية توفر" أحدث هواتف الرائدة " اكسبيريا 5 lV/ تعرف على قدراته



" أحدث هواتف الرائدة " اكسبيريا 5 lV


 وفرت شركة سوني اليابانية رسميا خلال الساعات الماضية "أحدث هواتفها الذكية الرائدة" الذي يأتي ضمن سلسلة هواتفها اكسيبريا .


 والذي يعرف بأسم اكسبيريا 5 lV ويحمل عتاد أو مواصفات داخلية عالية التطور التي تعد الأحدث لعام 2022, وسيتم تفنيدها أو تناول تفاصيلها من خلال هذه السطور  القادمة فتابعونا.. 

مواصفات أحدث هواتف سوني أكسبيريا 5 IV


"فأحدث هواتف سوني أكسبيريا 5 IV"  يضم أحدث معالج من شركة كوالكوم سناب دراجون  8Gen1 plus, وهو ثماني النواة ومبنى على معمارية تصنيع 4 نانو متر. وذاكرة رام 8 جيجا بايت، وخيارين من سعة التخزين الداخلية، 128 او 256 جيجا بايت، ويدعم الهاتف سعة التخزين الخارجية عبر ذاكرة خارجيةmicro SO , 


بالإضافة إلى شاشة عرض من نوع اوليد بمقاس 6.1 بوصة بدقة عرض 1080x1520  بكسل، بتردد 120 جيجا هرتز ،  معززة بخاصية HDR10 Plus, الخاصة بالمرئيات، الشاشة محمية بطبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع.


عدسات "أحدث هواتف سوني أكسبيريا 5 IV"


فيما يخص الكاميرات فيأتي "أحدث هواتف سوني أكسبيريا 5 IV" بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل،  والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 12 ميجا بكسل والثالثة أيضا بدقة 12 ميجا بيكسل، والعدسة الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل ، 


وتم تزويد الكاميرات بالعديد من المميزات والتقنيات العالية التطور، من أهمها التثبيت البصري والتركيز التلقائي والتقريب البصري والرقمي، مدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تقدم أداء قوي جدا أثناء التصوير الفوتوغرافي أو تسجيل مقاطع الفيديوهات..


مميزات أحدث هواتف سوني الذكية أكسبيريا 5 IV


ويدعم أحدث هواتف سوني  الرائد نظام صوتي استريو مدعوم بتقنيات، Dolby Atmos ، وHi-Res Audio,  وغيرها من التقنيات الصوتية، وتم تزويد الهاتف بميزه مقاومة المياه والغبار بحسب معيار IP68, كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 وبطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط ، 


فيما يدعم أحدث هواتف سوني اليابانية الرائدة أكسبيريا 5 IV تقنية Wi-Fi من الجيل السادس والبلوتوت 5.2, وتقنية NFC و GPS, ومنفذ سماعات الأذن 3.5 مم ومنفذ تأيبسي، وسيتم توفير الهاتف بالأسواق في النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري بسعر 1000 دولار أمريكي. 


 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-