أخر الاخبار

شركة فيفو تحديد يوم الأثنين القادم للإعلان أحدث هواتفها الرائدة القابلة للطي / Vivo X Fold Plus



شركة فيفو تحديد يوم الأثنين القادم للإعلان أحدث هواتفها الرائدة القابلة للطي / Vivo X Fold Plus



 أحدث هواتفها الرائدة القابلة للطي 


أكدت شركة فيفو الصينية على أنها ستقوم يوم الأثنين القادم الموافق 26 من سبتمبر الجاري 2022 رسميا  بالأعلان عن أحدث موبايلها الذكية الرائدة القابلة للطي، فيفو أكس فولد بلس ,Vivo X   Plus, دون ذكر أي معلومات أو تفاصيل عن المواصفات سيضمها أفضل  والهواتف الذكية الرائدة ،


و تعد النسخة الثانية من الهواتف القابلة للطي الذي تعلن عنها فيفو في العام الجاري 2022, والهاتف يعد نسخة محسنة للنسخة السابقة ,  وأعلان  عنه في اول شهر من الربع الثاني من العام الجاري. وفي هذه التناولة سنتحدث عن مواصفات  الجهاز. 


مواصفات افضل هاتف قابل للطي


كما بثت فيفو إعلان ترويجي للهاتف  في وقت سابق ، استعرضت خلاله صور الهاتف والتصميم  والألوان الرسمية  ,وسيأتي به الموبايل ، فيما أشارت  التسريبات , المنشورة   خلال الفترة الماضية و تفيد بأن هاتف Vivo X  Plus


 سيضم  شاشة  اوليد OLED  بمقاس 8.03 بوصة والشاشة الثانية بمقاس 6.53 بوصة ، وبدقة 1916x2160بكسل، بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز. 


 وسيعمل افضل الهواتف بمعالج سناب دراجون 8Gen1 plus, وبطاقة رسوميات ادرينو 730 وذاكرة وصول عشوائية رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت..


عدسات افضل الهواتف فيفو الذكية  القابلة  للطي


وبحسب التسريبات فأن هاتف Vivo X  Plus القابلة  للطي  سيتم تزويد بأربع عدسات تصوير العدسة الأساسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل، 

فيما العدسة الثانية ستأتي بمستشعر بدقة 48  ميجا بيكسل والعدسة الثالثة بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل والعدسة الرابعة بمستشعر ميجا 2 ميجا بيكسل، 


مدعومة بأحدث التقنيات التصويرية العالية التطور، في حين ستأتي العدسة الأمامية أو السلفي أحدث هواتف فيفو الذكية بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل. 


تقنيات أحدث هواتف Vivo الداعمة للطي 


فيما سيعمل هاتف  فيفو أكس فولد بلس القابلة  للطي  بحسب المعلومات المسربة ببطارية بقوة 4700 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، والشحن العكسي بقدرة 10 واط. وبنظام التشغيل أندرويد 12.. 


وسيدعم هاتف Vivo X Fold Plus  شبكة الاتصالات 5G , والبلوتوث 5.2 والواي فاي من الجيل السادس وتقنية تحديد المواقع GPS, ومنفذ تأيبسي. وسيتم توفير احدث هواتف فيفو في الأسواق بعد الإعلان عنه  بفترة قصيرة. وسيكون من  الهواتف الرائدة المثيرة للأعجاب.



هذا  كان أخر ما تم تسريبه في بعض التغريدات لبعض المسربين, عن افضل  الهواتف من فيفو الداعم للطي Vivo X Plus, وعلينا الا الانتظار حتى يوم الأثنين القادم لمعرفة المواصفات والسعر الرسمي لأفضل الهواتف الرائدة  .. 



المصدر 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-