أخر الاخبار

شركة مايكروسوفت الأمريكية تطرح أفضل كمبيوتراتها المحمولة Laptop Surface 5


شركة مايكروسوفت الأمريكية تطرح أفضل كمبيوتراتها  المحمولة Laptop Surface 5



 أفضل الكمبيوترات  المحمولة Laptop Surface 5


 طرحت شركة مايكروسوفت الأمريكية أفضل حواسيبها  المحمولة بمواصفات رائدة الذي يعرف بأسم Laptop Surface 5, وبأحدث وأقوى معالج لعام 2022 من شركة إنتل وهو  الثاني عشر، 


وسيتم توفير الحاسوب بنموذجين للبيع في الأسواق اعتبارا من يوم الخامس والعشرين من سبتمبر بسعر يبدأ من  1000 ودولار أمريكي،  لمعرفة كافة تفاصيل مواصفات ومميزات الكمبيوتر،  فتابعوا تهامة للأخبار والمعلومات، فإلى التفاصيل..


معالج الكمبيوتر Laptop Surface 5


يتميز الكمبيوتر الخاص بمايكروسوفت Laptop Surface 5 بالكثير من المميزات التي تجعله مميز جدا ، و يأتي الكمبيوتر بأصدرين مختلفين الإصدار الأول يأتي بشاشة بمقاس 15 أنش بجودة عرض 1664x2496بكسل . 


والأصدر الثاني بشاشة عرض بمقاس 13.5 أنش بدقة 1504x2256 بكسل، وبأحدث وأقوى معالج لعام 2022 من شركة إنتل من الجيل الثاني عشر، 


 ويضم الكمبيوتر أحدث بطاقة رسوميات من إنتل أيضا Iris Xe، كما يدعم أحدث كمبيوتر محمول من مايكروسوفت المحمولة  Laptop Surface 5 ذاكرة وصول عشوائية رام 32 جيجا Byte ، وسعة تخزين داخلية حتى واحد تيرا Byte..  


أحدث كمبيوتر محمول  Laptop Surface 5


في حين يضم الكمبيوتر Laptop Surface 5 من شركة مايكروسوفت كاميرا أمامية ويب بدقة 720 ميجا بيكسل، ومعيار EVO المحدد من أنتل وتقنية الواي فاي Wi-Fi  السادس والبلوتوث ، 


ونظام صوتي استريو، ومعيار Dolby Vision lQ, كما يدعم الجهاز تقنيةlR وتقنية ويندوز هيلو الخاصة بالتعرف على وجه المستخدم، ويضم الجهاز كافة منافذ الادخال والإخراج للبيانات . 


فيما تدعم بطارية الإصدار الأول من الكمبيوتر, الذي بشاشة 15أنش العمل لمدة 15 ساعة قبل شحنها من جديد، فيما تعمل بطارية الإصدار الثاني لمدة 18 ساعة متواصلة قبل شحنه من جديد. 


وسيتم توفير أحدث كمبيوتر للبيع في الأسواق يوم 25 من أكتوبر الجاري بسعر 1200 دولار  للنسخة التي بشاشة 15 بوصة و 1000 للنسخة التي تأتي بشاشة 13.5 انش.. 

الجذير بالذكر بان هذا الكمبيوتر من أحدث الحواسيب المحمولة التي يتم طرحها خلال العام الجاري 2022 .


المصدر 




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-