أخر الاخبار

شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق أحدث هواتفها الذكية المتوسطة Realme 10

 




شركة ريلمي الصينية تستعد لأطلاق أحدث هواتفها الذكية المتوسطة Realme 10




 أحدث هواتفها الذكية  Realme 10





تستعد شركة ريلمي الصينية  لأطلاق أحدث هواتفها الذكية المتوسطة المميزات، الذي تطلق علية Realme 10 , الذي سيتم تزويده بالعديد من المواصفات الراقية التي تناسب  هذه الفئة المتوسطة من الهواتف ويفضلها الكثير من المستخدمين بمختلف الأسواق العالمية. 

وأهمها بطارية كبيرة بقدرة 5000 ملي امبير بالساعة، وكاميرا رئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل. لمعرفة كافة تفاصيل مواصفات وعتاد الهاتف بحسب التسريبات حول هذا الموبايل القادم  تابعونا..



مميزات افضل هواتف Realme 10



أشارت المعلومات المسربة الى ان  أفضل هواتف الذكية  المنتظر  ريلمي 10 الذي سيضم بحسب التسريبات، معالج ميدياتيك التايوانية هيلو جي 99,  الذي يتناسب مع هذه الفئة ,  هواتف الذكية، وذاكرة وصول عشوائية رام 4 أو 8  Giga byte و ذاكرة تخزين داخلية بسعة  128  أو 256 جيجا بايت، 


وتأتي ولوحية عرض هاتف Realme اموليد بحجم 6.4 إنش بجودة عرض فل اتش دي بلس ومعدل تحديث 90 جيجا هرتز، وسطوع 400 شمعة، مدعومة بتقنية Always on Display.. 



كاميرات افضل هاتف ريلمي 10 المنتظر


وذكرت التسريبات أن أفضل هواتف ريلمي الذكية Realme 10 سيدعم كاميرتين خلفيتين الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق،


 فيما ستأتي الكاميرا  الأمامية أو السلفي هاتف ريلمي بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وسيكون أداء الكاميرات جيد خلال التقاط صور الفوتوغرافية وتسجيل الفيديوهات..


بطارية أفضل هواتف Realme المتوسط 


في حين أكدت التسريبات أن احدث هواتف ريلمي المنتظر Realme 10 سيعمل بواسطة بطارية بقدرة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وبنظام التشغيل أندرويد 13وواجهة  Gigabyte UI 3.0 , 


وسيحتوي هاتف  ريلمي على تقنية البلوتوث والواي فاي وNFC و GPS, ومنفذ شريحتي اتصال ومنفذ تأيبسي للشحن. ولم تحدد ريلمي الموعد الرسمي الذي سيتم فيه الكشف عن هاتف Realme 10 لهذه الفئة  و تسعى من خلال الشركة منافسة هواتف الشركات الأخرى  لعام 2022 .. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-