أخر الاخبار

أهم ما تم تسريبه عن مواصفات افضل الهواتف الذكية اوبو رينو9 المنتظر


أهم  ما تم تسريبه عن مواصفات افضل الهواتف الذكية اوبو رينو9 المنتظر


افضل الهواتف  اوبو رينو9 المنتظر 


 تتواصل التسريبات بالظهور حول هاتف Oppo المنتظر رينو 9 المتوسط و المواصفات التي سيأتي بها، والموعد الذي سيتم الكشف عنه فيه الذي من المتوقع , يكون نهاية الربع الأخير للعام الجاري 2022. 


وسيتم توفير هاتف أوبو بالأسواق العالمية في مطلع يناير 2023, للاطلاع على أهم المواصفات الذي سيأتي بها أفضل الهواتف الذكية المتوسط  خاص  بشركة اوبو رينو 9 ، بحسب التسريبات تابعونا إلى الأخير. 


مواصفات أفضل الهواتف الذكية  رينو 9


فأحدث هاتف اوبو رينو 9 القادم سيدعم العديد من المواصفات والتقنيات الحديثة، بحسب التسريبات ومنها شاشة عرض اموليد AMOLEDمن سامسونج بمقاس 6.67 بوصة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز.


 وكما سياتي هاتف رينو9 بمعالج سناب دراجون 778G, المتوسط الأداء وذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو 12 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت..


 تصوير أفضل الهواتف اوبو رينو9 المتوسط 


كما سيضم أفضل هواتف اوبو رينو9 بحسب  التسريبات ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل والثالثة ماكرو بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، 


فيما كاميرا هاتف رينو9 الأمامية  ستأتي بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل، وسيتم تزويد كاميرات هاتف رينو9 بالعديد من التقنيات الخاصة بالتصوير الفوتوغرافية وتسجيل مقاطع الفيديوهات. 


اتصالات افضل هواتف ذكية اوبو رينو 9 المنتظر


فيما سيعمل أفضل الهواتف الذكية اوبو القادم رينو 9 ببطارية بقوة 4500 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط وبنظام التشغيل أندرويد 12 أو 13, وتقنية البلوتوث ، والواي فاي، وتقنية الدفع NFC وتحديد المواقع GPS,


 وفيما سيضم هاتف رينو9 منفذ تأيبسي للشحن ونقل البيانات والصوت، ومنفذ شريحتي اتصال  بوضعية الاستعداد 


وسيدعم هواتف رينو9  شبكة الاتصالات 5G، ومن المتوقع أن يتم الأعلان عن أحدث هواتف أوبو رينو 9 , بأواخر الربع الأخير للعام الجاري 2022.. 

  

هذه كانت أحدث التسريبات الخاصة بمواصفات أفضل هاتف رينو 9 الذي تم تسريبها مؤخري. والذي من المتوقع توفير الهاتف الذي سيتم تزويده بأفضل شاشة من سامسونج  في السوق الصينية في نهاية الربع الأخير للعام الجاري 2022 , 

على ان يتم توفير هاتف رينو9  بالأسواق العالمية بشهر يناير. مع اصدار أخرى للسلسلة نفسها هاتف رينو9. برو    



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-