https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة شاملة لمواصفات وسعر أحدث هواتف هواوي Huawei Pocket S القابل للطي
📁 آخر الأخبار

مراجعة شاملة لمواصفات وسعر أحدث هواتف هواوي Huawei Pocket S القابل للطي


مراجعة شاملة لمواصفات وسعر أحدث هواتف هواوي  Huawei Pocket S القابل للطي






 أحدث هواتف هواوي   القابل للطي 




 قدمت العملاقة الصينية شركة هواوي خلال الأيام القليلة الماضية أحدث هواتفها الذكية القابل للطي والرخيص الثمن مقارنة بفئته  من هذا النوع من الهواتف القابل للطي الخاصة بالشركات الأخرى المصنعة لهذا النوع من الهواتف، المعروف بأسم هواوي S الذي يأتي بمواصفات رائعة ومتانة عالية الجودة، 


وبنظام التشغيل هارموني أو اس 3 وهو الأحدث من Huawei ومعالج سناب دراجون 778G, وبطارية بسعة 4000 ملي امبير في الساعة , للاطلاع على كافة مراجعة وتفاصيل مواصفات افضل هواتف هواوي الجديد القابلة للطي تابعونا للأخير.. 




مواصفات افضل موبايل هواوي  Pocket S



يتمتع أحدث هاتف من شركة هواوي  Huawei بوكيت S  للطي الرخيص الثمن بشاشة عرض اوليد AOLED بمقاس 6.9 أنش بجودة عرض 1188x2790 بكسل بتردد 120 جيجا هرتز، مدعومة بتقنية المرئيات HDR10 Plus, وخاصية Always On Display، إلى جانب العديد من المميزات والتقنية الأخرى التي تأتي بها الشاشة. 


فيما يعمل أحدث هاتف هواوي Huawei Pocket S الداعم للطي، بمعالج من شركة كوالكم الأمريكية سناب دراجون 778G, الذي يقدم أداء قوي جدا في هذا الفئة من الهواتف الذكية المتوسطة المدى القابلة للطي من Huawei , و يدعم الجيل الرابع من الاتصالات 4G..




كاميرات أحدث هاتف هواوي Huawei Pocket S




فيما يتميز احدث هاتف هواوي المتوسط الجديد القابل للطي Huawei S, بذاكرة وصول عشوائية رام 8 أو 12 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تبدأ من 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت،

 

ويضم هاتف هواوي اس القابل للطي ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 40 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 13 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل..


سعر وتقنيات افضل هاتف Huawei  الداعم للطي 


في حين سيعمل أفضل هاتف المتوسطة القابلة للطي الجديد هواوي S  بنظام التشغيل هارموني أو اس 3 , وبطارية بسعة 4000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط، كما يدعم الهاتف شبكة الاتصالات من الجيل الرابع 4G, والبلوتوث 5.2 Wi-Fi من الجيل السادس، وتقنية GPS وتقنية NFC, منفذ تأيبسي سي للشحن. 


وسيتم توفير الهاتف من هواوي القابل للطي في يوم العاشر من الشهر الجاري نوفمبر 2022  في السوق الصينية في البداية بسعر يبدأ من 820 دولار أمريكي للنسخة الداعمة لسعة 128 جيجا بايت  ويرتفع السعر الهاتف مع ارتفاع سعة التخزين..


هذه كانت كافة تفاصيل هاتف شركة هواوي القابل للطي الرخيص الثمن  Huawei S الذي يتميز بمواصفات فوق المتوسطة ويستطيع الصمود الى اكثر من 400 الف لفة او طية اثناء الفتح والاغلاق خلال استخدامه, لهذا يعد 

تعليقات